السبت 30 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هذا ما قاله الرئيس السيسي عن المرأة

هذا ما قاله الرئيس السيسي عن المرأة
هذا ما قاله الرئيس السيسي عن المرأة

كتبت - سمر سيد

 - السيسي: الأم هي نبع الخير الذي لا ينضب



 - الرئيس: الزوجة الشريك الوفي الداعم بلا حدود

 - السيسي: الأخت والابنة سبب الابتسامة والسعادة

 

عبر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته البالغة باحتفالية تكريم المرأة المصرية، واصفاً إياها " بعظيمات مصر"، موضحاً ان تلك الاحتفالية تعكس الشعور الحقيقي للدولة تجاه المرأة زوجة كانت أو أما أو ابنة أو اخت، وكذلك تقديرا للمرأة في جميع الادوار التي تقوم بها على مسرح الحياة.

بدأ الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية تكريم المرأة المصرية والأمهات المثاليات، يوضح مكانة المرأة وأهمية دورها، سواء كانت أما أو زوجة أو ابنة، وقال الآتي:

المرأة "الأم" هى الظهر الساند، نبع الخير الذى لا ينضب، طاقة العطاء والتضحية، المتجردة من أى شروط أو قيود، هي الحصن الأمين لأبنائها، ومصدر دفئهم وراحتهم، وسلامهم النفسي، معلمة القيم والحكمة والمبادئ، الأم المصرية لا تفى قدرها أي كلمات.. مهما طالت، ولا أي تعبيرات أدبية.. مهما كانت بليغة.

المرأة "الزوجة" ، هى الشريك الوفى والمخلص ، رفيقة مشوار الحياة ، بتقلباته وتحدياته، بأفراحه وأحزانه، الملاذ لزوجها.. عندما تشتد الأزمات، والداعم له بلا حدود".

المرأة "الأخت والابنة" سبب الابتسامة والسعادة، قرة عين الآباء والأمهات، منذ أن تكون طفلة وليدة، وبينما تكبر يوما بعد يوم، لتصبح شابة يافعة ذات أحلام وطموحات، لتزدهر معها أحلام أبويها.. وسعادتهما."