الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلا شيحة تستأنف تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل

حلا شيحة تستأنف تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل
حلا شيحة تستأنف تصوير "زلزال" الأسبوع المقبل

كتب - بوابة روز اليوسف

تستأنف الفنانة حلا شيحة منتصف الأسبوع المقبل،تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "زلزال"، والذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل،وذلك بعد انتهاء رحلة قصيرة قضتها في إحدى الدول الأوروبية.



وكانت حلا شيحة قد انتهت قبل سفرها للخارج في رحلة قصيرة،من تصوير مشاهدها الأولى في المسلسل في الديكور الأول للعمل بحارة "العدلية" بمنطقة شبرامنت،وتبدأ الأسبوع المقبل تصوير مشاهد الديكور الثاني ضمن أحداث المسلسل الذي جسد حلا خلال أحداثه شخصية بائعة الفول "صافيا".

المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر،وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وهنادي مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث العمل خلال فترة زلزال 1992،حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل المنزل باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يحدث "زلزال 1992" الذي يلقى فيه المشتري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل ، الأمر الذي يخلق صداما بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

ويعتبر المسلسل أول عمل لحلا شيحة بعد عودتها إلى الوسط الفني عقب فترة طويلة بعد اعتزال دام 12 عاما ، حيث كانت آخر مشاركتها الفنية في فيلم "كامل الأوصاف" مع الراحل عامر منيب عام 2006.