الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | تكريم الأمهات المثاليات على ضفاف بحيرة التمساح في الإسماعيلية
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تكريم الأمهات المثاليات على ضفاف بحيرة التمساح في الإسماعيلية

تكريم الأمهات المثاليات على ضفاف بحيرة التمساح في الإسماعيلية
تكريم الأمهات المثاليات على ضفاف بحيرة التمساح في الإسماعيلية

الإسماعيلية - شهيرة ونيس

على ضفاف بحيرة التمساح بشاطئ الفيروز، وبين "الدموع والزغاريد"، كرم حزب مستقبل وطن محافظة الإسماعيلية، برئاسة حماد موسى حماد، أمين الحزب بالمحافظة، عدد ٣٨ سيدة، ضمن الفائزات بمسابقة الأم المثالية لعام٢٠١٩، وتوزيع عدد ١٠ رحلات عمرة كاملة و٢٨ جوائز عينية قيمة.



رحبت جيهان فؤاد، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، بالحضور، وأيضا الفائزات من الأمهات اللاتي بذلن كل غالي وثمين لديهم في إتمام رسالتهم، تجاه أبنائهم وأيضا وطنهم الغالي.

مشيدة بالدور العظيم الذي يقوم به الحزب تجاه المجتمع وحرصه الدائم علي تقديم المشاركات والفعاليات التي تخدم وتنخرط مع هذا المجتمع.

في حين وجه علاء وحيد، أمين إعلام حزب مستقبل وطن، وافر التحية والتقدير لحماد موسى حماد، أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، لحرصه الدائم علي تقديم الخدمات ولحظات السعادة لأهالينا بمحافظة الإسماعيلية، مع عدم ظهوره أمام الأضواء، مرددا: لم أحرص على التواجد في أي فعاليات خدمية تقدم لأهالينا، حتى لا استشعر حرج كوني اقدم شيئا غالي لهم، ولكن كل ما أقوم بتقديمه ما هو إلا رسالة تقديرية فقط من ابنا باراً بأهله.

واختتمت الدكتورة سلوي فراج أمين التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن، بتوجيه الشكر لكل من ساهم في استخراج هذا اليوم الأكثر من رائع وعلى رأسهم  حماد موسي حماد الأمين العام للحزب لرعايته الكاملة للأمهات المصريات بوجه عام والأم المثالية بوجه خاص بمحافظة الإسماعيلية

وتوجهت أمينة التثقيف والتدريب بوافر الشكر لأعضاء هيئة المكتب بالحزب وكل من ساهم في استخراج هذا اليوم وأيضا سير العملية الترشيحية واختيار الأمهات المثاليات لهذا العام بمنتهي الصدق والشفافية المطلقة.