الجمعة 28 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | شمال سيناء في المركز الخامس على مستوى الجمهورية في تصفيات أوسكار لبرلمان الطلائع
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شمال سيناء في المركز الخامس على مستوى الجمهورية في تصفيات أوسكار لبرلمان الطلائع

شمال سيناء في المركز الخامس على مستوى الجمهورية في تصفيات أوسكار لبرلمان الطلائع
شمال سيناء في المركز الخامس على مستوى الجمهورية في تصفيات أوسكار لبرلمان الطلائع

العريش - مسعد رضوان

حصل برلمان طلائع شمال سيناء على المركز الخامس على مستوى الجمهورية، في أفضل نموذج محاكاة جلسة برلمانية، وذلك في نهائيات المستوى القومى في تصفيات مسابقة أوسكار لبرلمان الطلائع الذى نظمته وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان "حلمنا مستقبل بلدنا"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والتى أختتمت اليوم السبت في المركز الأوليمبي بالمعادي.



صرح بذلك المهندس وليد فهمى مدرب برلمان طلائع شمال سيناء ، وأضاف أنه تم تكريم فريق البرلمان بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ودينا فؤاد رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى في الوزارة، مشيرا الى حصول الفريق على درع المسابقة ودرع آخر لمحافظة شمال سيناء، علاوة على شهادات تقدير لأعضاء الفريق.

ومن الجدير بالذكر أنه سبق تصعيد فريق برلمان طلائع شمال سيناء بعد فوزه في مسابقة أفضل نموذج محاكاة لبرلمان الطلائع على مستوى القطاع وتمثيله في المرحلة النهائية للمسابقة التى تم تنفيذها على 3 مراحل.

ومما يذكر أن برلمان طلائع شمال سيناء يتبع مديرية الشباب والرياضة برئاسة ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة ويشرف عليه خالد مكاوى مدير ادارة البرلمان والتعليم المدنى في شمال سيناء .ز ويضم كل من الطلائع: مريم أمين، أسماء سامي، عمار صلاح، أحمد عيد، محمد كليب، أسامة وسيم، هند حسين ، محمد عبد الرحمن، ويوسف إبراهيم.

ومما يذكر أيضا أن المسابقة تجربة فريدة تهدف إلى إحداث حراك تنافسى برلمانى بين أعضاء برلمان الطلائع فى جميع المحافظات من خلال خبراء من الأمانة العامة بمجلس النواب ومدربى وزارة الشباب والرياضة.