الخميس 4 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد إمام يعثر على بطلة "هوجان"

محمد إمام يعثر على بطلة "هوجان"
محمد إمام يعثر على بطلة "هوجان"

كتب - محمد اسماعيل

أعلن الفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، عن الممثلة التي تشاركه بطولة مسلسله الجديد "هوجان"، المقرر عرضه في رمضان 2019، وهي اللبنانية داليدا خليل.



نجل الزعيم الذي طلب مؤخرا من جمهوره مساعدته في ترشيح ممثلة لبنانية تشاركه في مسلسله الجديد، كشف أنه استقر على داليدا خليل، وشارك متابعيه بصورة تجمعه بالممثلة اللبنانية وأرفقها بتعليق: "من فترة طلبت منكم ترشحولي نجمة لبنانية تكون ضيفة شرف مسلسل هوجان، ناس كتير من كل الوطن العربي رشحتلي نجمة لبنان داليدا خليل، وكانت فعلا مناسبة جدا للدور.. فنانة جميلة وإنسانة أجمل واستمتعت بالشغل معاها.. متحمس إن انتو تشوفوا المشاهد اللي صورناها مع بعض".

ويتواجد محمد إمام في العاصمة اللبنانية بيروت حاليا لتصوير المشاهد التي تجمعه مع داليدا خليل، التي بدورها عبرت عن سعادتها لانضمامها للمسلسل، قائلة: "شكرا لكل من رشح اسمي للمشاركة في مسلسل هوجان إلى جانب النجم محمد إمام.. سعيدة جدا بهذا التعاون واستمتعت جدا في المشاهد التي جمعتنا وفخورة بالتعاون للمرة الأولى مع نجم بحجمه من مصر".

"هوجان" يشارك في بطولته بجانب إمام وداليدا، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.