الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زلزال.. قصة حب محمد رمضان وحلا شيحة في المنام

زلزال.. قصة حب محمد رمضان وحلا شيحة في المنام
زلزال.. قصة حب محمد رمضان وحلا شيحة في المنام

كتب - محمد اسماعيل

شهدت أحدث الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال" عدة تطورات، بدأت بصدام بين "حربي" محمد رمضان، و"خليل السواح" ماجد المصري، وتوعد الأول للأخير بالانتقام منه.



وللتنويه فإن الحلقة الثالثة انتهت بمطالبة "حربي"، من خليل بحقه في بناء منزل والده الذي اشتراه من خليل قبل رحيله، وبدأ خليل يتحايل على طلب حربي. علما بأن أحداث المسلسل تدور في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع الزلزال الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل بفعل الزلزال، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

وما ألمحت إليه الحلقة الثالثة بقصة حب بين حربي و"صافي" حلا شيحة، تحقق في الحلقة الرابعة، بعد أن رأت صافي حلما ظهر فيه حربي على أنه حبيبها، لتفاجأ في اليوم الذي يليه بحربي يجلس أمامها على المقهى فتركض نحوه وهي لا تصدق ما تراه، حلم أم حقيقة.

ويشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان بدور "حربي كرامة ومحمد حربي كرامة"، وماجد المصري بدور "خليل كتخا"، وحلا شيحة: بدور "صافي"، ومنى عبد الغني: بدور "لمياء"، وحسام داغر بدور "ربيع"، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال.