الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغيرة تشعل قلب حلا شيحة في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

الغيرة تشعل قلب حلا شيحة في خامس حلقات مسلسل "زلزال"
الغيرة تشعل قلب حلا شيحة في خامس حلقات مسلسل "زلزال"

كتب - محمد اسماعيل

شهدت أحدث الحلقة الخامسة من مسلسل "زلزال" تطورات عدة، بدأت بانتقال "حربي" محمد رمضان من مدينة العياط إلى حي بولاق القديم بالقاهرة لاستئناف تعليمه.



وبعد ما ألمحت الحلقة الرابعة إلى قصة حب بين حربي و"صافي" حلا شيحة، وهو ما تأكده الحلقة الخامسة بعدما اشتعلت الغيرة في قلب صافي بعدما رأت حربي، وهو يمسك يد أمل ابنة خليل السواح (ماجد المصري) التي تحاول إقناعه بالزواج منها، وتخبره بأنه والدها ينوي زواجها من آخر.

ويتفاجأ حربي بوضع خليل السواح لافتة تدعي حقه في أرض والد حربي الذي قام ببناء منزل اشتراه من خليل قبل رحيله وسقوط المنزل بفعل الزلزال. علما بأن أحداث المسلسل تدور في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلا بأقساط، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع الزلزال الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل من الزلزال، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى.

ويشارك في بطولة المسلسل، محمد رمضان بدور "حربي كرامة ومحمد حربي كرامة"، وماجد المصري بدور "خليل كتخا"، وحلا شيحة: بدور "صافي"، ومنى عبد الغني: بدور "لمياء"، وحسام داغر بدور "ربيع"، والمسلسل من إخراج إبراهيم فخر، وتأليف عبد الرحيم كمال.