الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جولة ليلية لوزير النقل بمدينة المنصورة

جولة ليلية لوزير النقل بمدينة المنصورة
جولة ليلية لوزير النقل بمدينة المنصورة

الدقهلية - مي الكناني

قام الفريق كامل الوزير، وزير النقل، يرافقة الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، واللواء محمد حجي مدير الأمن، بجولة ليلية منذ قليل، تفقدوا خلالها عددا من شوارع مدينة المنصورة. 



وتفقد الوزير مرسى أم كلثوم للأتوبيس النهري الجاري الانتهاء منه، وممشى الخالدين، ومنطقة محطة القطار القديمة "الفرنساوي" والجديدة، ومنطقة شارع سعد الشربيني.

وقال الوزير إننا نبحث تطوير هذه المناطق وتعظيم الاستفادة منها، بما يقدم خدمة مثالية للمواطنين ويعود بالنفع على الجميع. 

وأضاف أنه لن يبخل بأي دعم تحتاجه المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الطرق والكباري ومختلف الخدمات فيها، بما يليق بأهلها، مؤكدًا أن الدولة لا تدخر جهدا في توفير كافة احتياجات ومطالب المواطنين، من مشروعات وخدمات حقيقية، وأن الدقهلية عريقة بابنائها وأهلها، ونعمل على تعظيم الاستفادة من امكانياتها. 

وأوضح الوزير أن القيادة السياسية تولي ملف التطوير في مختلف القطاعات وخاصة تطوير الطرق وحركة النقل اهتماما خاصا، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يتابع هذا الملف لحظة بلحظة للاطمئنان على معدلات الإنجاز.
فيما أكد محافظ الدقهلية أننا نعمل لتعود المنصورة كما كانت عروس النيل، بتعاون كل الجهود وتضافر كل القطاعات وإخلاص الجميع. 

وأضاف أن الحكومة لا تتوانى في تقديم كافة سبل الدعم لتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، لتلبية احتياجات ومطالب المواطنين اليومية في مختلف المجالات، ووجه شاروبيم الشكر للفريق كامل الوزير على زيارته للمحافظة، مشيدا بدوره وجهده الملموس في تطوير قطاع النقل في فترة وجيزة وإحداث نقلة نوعية فيه.