الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلا شيحة بعد انتهاء تصوير زلزال: محمد رمضان ممتع

حلا شيحة بعد انتهاء تصوير زلزال: محمد رمضان ممتع
حلا شيحة بعد انتهاء تصوير زلزال: محمد رمضان ممتع

كتب - محمد اسماعيل

انتهى، اليوم السبت، فريق عمل مسلسل "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان وحلا شيحة من التصوير بالكامل لمشاهد العمل الجاري عرضه حاليا.



وأبدت حلا شيحة سعادتها بأن يكون مسلسل زلزال هو أول أعمالها الفنية بعد عودتها من الاعتزال، معربة عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان، إذ قالت: "محمد رمضان فنان ونجم جميل أنا سعيدة اننا اشتغلنا مع بعض و العمل مع محمد ممتع أتمني له التوفيق والنجاح ويا رب المسلسل يعجب الجمهور".

زلزال هو مسلسل من إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال. يعد هذا أول عمل فني لحلا شيحة بعد قرار خلعها النقاب والعودة للدراما، ويشارك في بطولته محمد رمضان بدور (حربي كرامة/محمد حربي كرامة)، وماجد المصري بدور (خليل السواح كتخة)، وحلا شيحة بدور (صافية)، وأحمد صيام بدور (زهدي)، ومنى عبد الغني بدور (لمياء)، وهنادي مهنى بدور (أمل)، وحسام داغر بدور (ربيع).

تدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992،عن رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.