عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غادة عبدالرازق وإيمي سمير غانم حسن الرداد.. نجوم "واحد من الناس"

غادة عبدالرازق وإيمي سمير غانم حسن الرداد.. نجوم "واحد من الناس"
غادة عبدالرازق وإيمي سمير غانم حسن الرداد.. نجوم "واحد من الناس"

كتب - محمد عبد الخالق

يعود برنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة "النهار" بعد انتهاء شهر رمضان واجازة عيد الفطر، وظهور نخبة من المع نجوم الدراما المصرية والتي تألقت خلال شهر رمضان. 



حيث يستضيف البرنامج، من السبت الى الاثنين المقبل في التاسعة والنصف مساءً عبر شاشة النهار على الهواء، أسرة مسلسل "الزوجة ١٨" والنجم حسن الرداد، والأحد علي الهواء مباشرة وأسرة مسلسل "حدوتة مرة"، والنجمة غادة عبدالرازق، والاثنين علي الهواء أسرة "مسلسل سوبر ميرو" والنجمة إيمي سمير غانم، وسيتم تكريم جميع النجوم بدروع القناة.

ويذكر برنامج "واحد من الناس"، يهدف إلى إلقاء الضوء على المشروعات التنموية في جميع محافظات مصر، وتقديم الدعم المالي والمعنوي للمواطنين، سواء رحلات عمرة أو عمليات جراحية للفقراء، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن لدعم الفقراء والمحتاجين في شتي محافظات الجمهورية.

 ويستمر البرنامج، في تقديم العديد من الأنشطة الخيرية، من منطلق واجب وطني لخدمة أهالينا في شتى بقاع الجمهورية، حيث سيقوم البرنامج بتقديم 5 آلاف جهاز عروسة، و50 رحلة عمرة وشقق، وعلاج لجميع أمراض الباطنة والعيون والجراحات وتوصيل مياه، كما يقوم البرنامج بتمويل 5 آلاف مشروع صغير. 

يذاع برنامج "واحد من الناس" من السبت إلى الاثنين في التاسعة والنصف مساءً عبر شاشة قناة النهار.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز