عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مطروح" تبدأ صرف الخبز للمصطافين على البطاقات التموينية

"مطروح" تبدأ صرف الخبز للمصطافين على البطاقات التموينية
"مطروح" تبدأ صرف الخبز للمصطافين على البطاقات التموينية

اعلنت محافظة مطروح، اليوم ، موافقة الشركة المنفذة للنظام الإلكتروني للبطاقات التموينية على فتح صرف الخبز للمصطافين اعتبارا من يوم غد (السبت) مع زيادة حصة المحافظة من الدقيق 200 طن شهرياً طوال موسم الصيف.



وأوضح محافظ مطروح مجدي الغرابلي، أن هذا القرار جاء تخفيفا عن أعباء المواطنين خاصة زوار المحافظة من المصطافين وتوفير الخدمات الأساسية لأهالي المحافظة وزوارها مع تشجيع السياحة الداخلية باعتبارها المصدر الاقتصادي لكثير من أهالى مطروح مع تذليل العقبات.

وتقدم المحافظ بالشكر لوزارة التموين والشركة المنفذة للبطاقات التموينية على سرعة الاستجابة لطلب المحافظة للتخفيف من أعباء المواطنين خاصة الزائرين للمحافظة وتشجيع السياحة الداخلية بما لها من مردود اقتصادى هام لأهالي المحافظة وأيضا لمديرية تموين مطروح على جهودها فى متابعة التنسيق مع مسئولى وزارة التموين والشركة المنفذة موجها بتكثيف الحملات التموينية للحفاظ على وصول الدعم لمستحقيه وعدم التلاعب ومنع اى تجاوزات فى مجال صرف الخبز للمواطنين .

من جانبه ، أكد المهندس السيد أبو اليزيد وكيل وزارة التموين بمطروح، أن موافقة الشركة المنفذة على فتح باب صرف الخبز لغير أهالى المحافظة من المصطافين يأتي بعد التنسيق المستمر بين المحافظة ووزارة التموين والشركة المنفذة لفتح نظام صرف الخبز بالبطاقات التموينية للمصطافين الوافدين للمحافظة طوال أشهر الصيف مع زيادة حصة المحافظة من الدقيق 200 طن شهريا.

وأضاف ابو اليزيد أن المحافظ وافق على زيادة حصة مجمع المخابز من 80 شيكارة إلى 120 شهرياً خلال أشهر الصيف بما يخدم اعدادا أكبر بمدينة مرسى مطروح العاصمة بالإضافة إلى زيادة حصص المخابز الأخرى

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز