الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلي يستأنف التدريبات غدا وتأجيل ودية البلاستيك للجمعة

الأهلي يستأنف التدريبات غدا وتأجيل ودية البلاستيك للجمعة
الأهلي يستأنف التدريبات غدا وتأجيل ودية البلاستيك للجمعة

كتب - بوابة روز اليوسف

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، غدا الخميس ، تدريباته بعد الراحة التي منحها الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق اليوم للحصول على قسط من الراحة، بعدما شهدت الأيام الماضية تدريبات بدنية وخططية مكثفة خلال معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في مدينة اليكانتي الإسبانية واختتم امس الثلاثاء.



ويستعد الأهلي لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات بطولة الدوري خلال الأيام المقبلة.

من جهة أخرى، أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قرر تأجيل مباراة البلاستيك الودية التي كان مقررا لها غدا الخميس إلى بعد غد الجمعة.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين، يخضع رمضان صبحي لفحص طبي غدا الخميس لتحديد موقفه من المشاركة في ودية البلاستيك التي سيخوضها الأهلي بعد غد ، بعد أن اشتكى اللاعب من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال الساعات الماضية، مما دفع الجهاز لاخضاعه للفحص الطبي للاطمئنان عليه.

كما يقوم الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق غدا الخميس بإجراء فحص للاعبين المصابين عقب العودة من معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في إسبانيا، وتشمل قائمة المصابين المقرر فحصهم غدا شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود؛ للوقوف على حالتهم بعد انتظامهم في برامج التأهيل الخاصة بهم خلال الفترة الماضية .