الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالفيديو.. متعاقدو "بولمار السخنة" يستغيثون من شركة "وادي دجلة"

بالفيديو.. متعاقدو "بولمار السخنة" يستغيثون من شركة "وادي دجلة"
بالفيديو.. متعاقدو "بولمار السخنة" يستغيثون من شركة "وادي دجلة"

كتبت - إسراء سعد

رصدت عدسة "بوابة روز اليوسف" استغاثات وشكاوى متعاقدي مشروع قرية بولمار العين السخنة من شركة "وادي دجلة العقارية" بسبب مخالفتها شروط التعاقد وتأخر تسليمها للشاليهات التي كان من المقرر استلامها على مرحلتان تشمل 3000 شاليه.



و قال المهندس محمد الجندي، أحد المتضررين من المشروع: أنا من مالكي المرحلة الأولى وقمت بسداد جميع الأقساط في عام 2016 ، وكان من المفترض التسليم في 2017 وإلى الآن لا نعرف مصير أموالنا، مع مماطلة الشركة المستمرة والوعود  غير الواضحة.

وقال المهندس هيثم ابراهيم، تم عمل اكثر من محضر ضد الشركة، وعند المعاينة لم نجد سوي أرض فضاء.

مشيرا إلى أن ما تم تسليمه من إجمالي 3000 وحدة هم 300 شاليه غير كاملة المرافق وباقي المشروع اما وحدات لم تنفذ أو وحدات تنقصها الخدمات "على الطوب الأحمر"، بالإضافة إلى ذلك لم تقم الشركة بإنشاء محطة تحلية لمياه البحر و لم تقم بتنفيذ محطة للصرف الصحي وذلك لعمل المعالجة الثلاثية لمياه البحر بناء على توصيات الامانة العامة لوزارة الدفاع المرسلة للهيئة العامة للتنمية السياحية.

 

وأستطرد سامح سمعان، أنه يتوجه ببلاغ عاجل للرئاسة وهيئة المجتمعات السياحية لبحث الأمر والتحقيق فيه فهو يعد فساد علني وإهدار لأموال المصريين مشيرا أنه لم يكن المشروع الأول للشركة الذي يتوقف العمل فيه فهناك مشروع بروميدا اكتوبر يواجه متعاقديه نفس المشكلة.

 

جدير بالذكر أن المتضررين أكدوا على تحريرهم عدد من المحاضر بقسم عتاقة لإثبات حالة المشروع الحالية بعد أن توقف العمل بها منذ عام تقريبا، وعند اجتماعهم مع مسؤولي الشركة لم يجدوا تبرير واضح لذلك ولا يوجد رد بموعد محدد للتسليم و يكتفون بالتسويفات دون وجود عمل على أرض الواقع.