الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

والد عروس المنوفية المذبوحة: "بنتي الخامسة مخطوبة ومش هجوزها عشان متتقتلش"..( فيديو)

المنوفية- منال حسين

قال عادل الأقرع، والد العروس الضحية المذبوحة، بعد ساعات قليلة من زفافها بقرية كفر القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية: إنه لديه ثمانية أولاد، وأن العروس الضحية كان لها اثنان توأم "ولد وبنت"، مضيفًا أن نجلته الخامسة مخطوبة، وأنه سيقوم بإنهاء الخطوبة وعدم إتمام الزواج خوفًا عليها من القتل وأن تلقي نفس مصير شقيقتها.



كانت عروس من قرية القرنين التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، قد ذبحت بعد ساعات قليلة من زفافها داخل شقتها، بطعنة نافذة بالرقبة، وتشير أصابع الاتهام إلى زوجها، والمتواجد بمستشفى بنها الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد استقباله، منار عادل الأقرع 19 عامًا، جثة هامدة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور.

وبعمل التحريات اللازمة وبسؤال شقيق المجني عليها، أوضح أن حفل زفاف شقيقته كان يوم الجمعة الماضية، وعندما ذهب للاطمئنان عليها في اليوم التالي، وجدها جثة هامدة غارقة في دمائها داخل شقتها، متهمًا زوجها « م.م» بالقتل.

وتم دفن جثة العروس في مقابر العائلة بالباجور، حضرها المئات من أهالي الباجور والقري المجاورة لها، وكشف تقرير الطب الشرعي أن العروس بكر عذراء لم يدخل بها زوجها.