الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرقان مشردًا على أبواب المعبد (صور)

يسرقان مشردًا على أبواب المعبد (صور)
يسرقان مشردًا على أبواب المعبد (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

 خارج معبد شري جورو رافيداس بهاوان في برمنجهام بالعاصمة البريطانية لندن قام شابان يوم الاثنين الماضي بسرقة مشرد على أبواب معبد السيخ حيث افتعل أحدهما مشاجرة مع المشرد، بينما انتزع الآخر أمواله وأمتعته وتم مطاردته في الشارع من جانب الشابين.



وفى غضون ذلك تم تصوير الحادث ونشره لاحقًا على موقع التواصل الاجتماعى "Facebook" بواسطة "Sasha Chattu"، التي طلبت من المستخدمين عبر "الإنترنت" المساعدة في تحديد هوية الشابين اللذين القتطتهما كاميرات المراقبة.

قالت: "حدث هذا اليوم في الساعة 3.45 مساءً خارج معبد السيخ في غروف لين، بالقرب من طريق "سوهو. " حيث هاجم الشابان الرجل المشرد وسرقا أمواله ومتعلقاته ويبدو في مقطع فيديو كاميرات المراقبة أنه رجل بلا مأوى؟ من هم؟" وتمت مشاهدة المقطع أكثر من 76000 مرة ويعتقد الكثيرون في التعليقات أن تصرفات الشباب مخزية.

ووصفت أليسيا لطيف: الشابين بأنهما من "حثالة البشر عندما تصل وقاحتهما إلى سرقة شخص بلا مأوى.. إنه شيء يدفع للجنون.

وقالت: أتمنى أن تصل إليهما يد العدالة ومحاكمتهما، حيث خرج الأطفال هذه الأيام عن السيطرة ويحتاجون إلى تعليمهم الاحترام.
الشرطة على علم بالحادث وتسعى لتأمين اللقطات. وقال متحدث باسم شرطة ويست ميدلاندز: "تلقت الشرطة تقريرًا لجهة خارجية عن رجل يتعرض للاعتداء خلال عملية سطو في جروف لين، في هاربورن، في حوالي الساعة 3.45 مساء يوم 29 يوليو الجارى وتم تحديد موعد لمشاهدة مقاطع "الفيديو" للحصول على مزيد من المعلومات حول هوية المتهمين.