الخميس 27 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | تجديد حبس المتهمين بذبح طالبة وعشيقها بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد حبس المتهمين بذبح طالبة وعشيقها بالبحيرة

تجديد حبس المتهمين بذبح طالبة وعشيقها بالبحيرة
تجديد حبس المتهمين بذبح طالبة وعشيقها بالبحيرة

البحيره - محمد البربرى

قرر قاضي التجديد بمحكمة مركز دمنهور، تجديد حبس "ميرفت. أ. ع"، والدة طالبة البحيرة، التي تم ذبحها هي وعشيقها على يد والدها وشقيقيها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.



وكانت نيابة مركز دمنهور برئاسة المستشار محمد عبيد مدير النيابة قد حجزت والدة المجني عليها على ذمة تحريات المباحث الجنائية وعقب ورود التحريات تم حبسها 4 أيام.

وأصدر القاضي قرارا بتجديد حبس والد الطالبة وشقيقيها المتهمين بذبحها هي وعشيقها، وشهدت جلسة التجديد اعتراف المتهمين الثلاثة بارتكاب الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من اللواء محمد شرباص، يفيد بعثور الأهالي بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور، على جثتين لشاب وفتاة.

وانتقل ضباط المباحث الجنائية برئاسة العميد أحمد لطفي والرائد أحمد الشرقاوي رئيس المباحث مركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة "محمد.م.ح"، و"فاطمة.ا.م"، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "ا.م.أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة، و"أ" بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقاما للشرف عقب ضبطهما في وضع مخل للآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم.