الثلاثاء 25 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | صلاح: لا أفضل تقنية "الفار" لكنها ستمنحني المزيد من ركلات الجزاء
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح: لا أفضل تقنية "الفار" لكنها ستمنحني المزيد من ركلات الجزاء

صلاح: لا أفضل تقنية "الفار" لكنها ستمنحني المزيد من ركلات الجزاء
صلاح: لا أفضل تقنية "الفار" لكنها ستمنحني المزيد من ركلات الجزاء

أكد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أن تقنية "حكم الفيديو المساعد" ستؤدي لحصوله على ركلات جزاء أكثر، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه ليس من أنصار الاستعانة بهذا النظام في التحكيم.
وقال صلاح، في مقابلة أجرتها معه شبكة "سي إن إن" الأمريكية ونشرت جزءا آخر منها على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء "لا أفضل "الفار" .. هذه إجابتي دائما. لا أفضلها. فأنا أحب كرة القدم كما هي بأخطاء الحكام وخشونة اللاعبين أحيانا".
وأضاف الدولي المصري "في بعض الأحيان يكون من الجيد حماية اللاعبين بالتأكيد من اللعب الخطر، لكن يكفي ذلك فمن وجهة نظري قد يكون هذا السبب الوحيد لاستخدام هذه التقنية، لحماية اللاعبين فحسب".
وتابع "لكن بالنسبة لي، أنا أتقبل كرة القدم بأخطاء الحكام واللاعبين ولا أعرف شيئا آخر، فمن هنا تزداد متعة الكرة"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الجميع سيشاهد بأن "الفار" سيمنحه المزيد من ركلات الجزاء.
ومن ناحية أخرى، أوضح صلاح أنه يفضل اللعب على الجناح أكثر من مركز المهاجم الصريح، قائلا "أنا لست مهاجما بل لاعب جناح، لذلك فوظيفتي ليس مجرد إحراز الأهداف وإنما تقديم التمريرات الحاسمة أيضا واللعب مع خط الوسط".