الثلاثاء 25 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | مروان محسن ورمضان صبحي ينتظمان في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان محسن ورمضان صبحي ينتظمان في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني

مروان محسن ورمضان صبحي ينتظمان في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني
مروان محسن ورمضان صبحي ينتظمان في تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني

كتب - بوابة روز اليوسف

انتظم مروان محسن مهاجم الأهلي، في التدريبات الجماعية لفريقه مساء اليوم الخميس، على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي في الجزيرة.



وكان اللاعب قد أدى برنامجا تأهيليا، خلال الأيام الماضية، بعد انتظامه في التدريبات، عقب انتهاء إجازة الزواج التي حصل عليها.

وشارك مروان محسن في تدريبات الكرة، مساء اليوم، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما انتظم رمضان صبحي، في تدريبات اليوم، بعدما اكتفى بأداء تدريباتٍ بدنية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، خلال اليومين الماضيين.

وواصل شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي، حيث اقترب اللاعب من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، خلال الأيام القليلة القادمة، إذ يخوض تدريبات قوية بشكل منفرد، تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالفريق، إلى جانب خوضه تدريبات بدنية خفيفة بالجري حول الملعب.

كما عقد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق، جلسة خاصة مع شريف إكرامي، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وخالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب بنجاح.

من جهته، واصل كل من سعد سمير ومحمد محمود، تنفيذ برنامجهما التأهيلي، وقطع الثنائي شوطا كبيرا في البرنامج للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.