الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نون النسوة الذهبية (8).. ماجي عشماوي تُكلل قصة حبها بذهبية الزوجي المختلط

نون النسوة الذهبية (8).. ماجي عشماوي تُكلل قصة حبها بذهبية الزوجي المختلط
نون النسوة الذهبية (8).. ماجي عشماوي تُكلل قصة حبها بذهبية الزوجي المختلط

كتبت - ندي شعبان

"لا بأس بقليل من الحب" عبارة لخصت الجانب المضيء من دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، وتحديدًا في ساحة الرماية حيث يتواجد الزوجان ماجي عشماوي وأحمد قمر الذين نجحوا في تسطير إنجاز يجمعهم سويًا، فمثلما تعاهدوا منذ اللحظة الأولى على البقاء معًا للأبد في السراء والضراء، تعاهدوا أيضا على الوصول للعالمية ورفع علم بلادهم في كل محفل يتواجدون به دون أن يعرقل طريقهم شيء.



وتحت عنوان "صُنع في مصر" تعلم أبطالنا كيف يكون الولاء وفداء الوطن، ليبدأ الجميع في غزل أنسجة الذهب الخالص من أجل صناعة تاجٍ مُرصع بالانتماء والشرف لا يتزين به سوى «أم الدنيا»، هكذا حقق أحفاد الفراعنة الميداليات الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية، وأصبحوا مثالا يحتذى به لجميع الشباب في تحقيق أحلامهم وكسر حاجز المستحيل.

ونجحت ماجي عشماوي بطلة منتخب مصر برفقة زوجها أحمد قمر، في الحصول على ذهبية الفردي، كما حصدا معا ذهبية الزوجي المختلط.

وعبر زوجها أحمد قمر بطل منتخب مصر للرماية عن سعادته عقب فوزه بذهبية مسابقة الزوجي المختلط في الرماية قائلًا:" هذه الميدالية لها نكهة مختلفة لأنني حققتها مع زوجتي الرامية ماجي عشماوي، وهي تساندني دائما داخل ساحة الرماية وخارجها، وأتمنى تحقيق نفس الإنجاز في أولمبياد طوكيو 2020".

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تقف فيها عشماوي على منصات التتويج، بل حصدت من قبل المركز الرابع في نهائي منافسات التراب ببطولة العالم في إيطاليا عام 2015.