الأربعاء 29 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طفلة عمرها عامان تقتل أمها (صور)

طفلة عمرها عامان تقتل أمها (صور)
طفلة عمرها عامان تقتل أمها (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

بينما كانت الأم تحاول سحب طفلتها، التي تبلغ من العمر عامين، من داخل سيارتها" BMW"، ضغطت الطفلة على زر رفع زجاج شباك السيارة، ما أدى إلى خنق الأم من رقبتها في الشباك.. وفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



 وعندما شاهد الزوج الذي يدعى أرتور المشهد المأساوي هرول مسرعًا وكسر زجاج شباك السيارة لإخراج زوجته يوليا شاركو، 21 سنة بقرية ستاروي سيلوا، ثم اتصل الرجل المفزع بخدمات الطوارئ، وتم نقلها إلى مستشفى بريست الإقليمي، جنوب غرب بيلاروسيا.

ولكن كانت الزوجة قد أصيبت بتلف في المخ ورقدت 8 أيام في المستشفى، ثم فارقت الحياة، وتركت خلفها الطفلتين، مارجريتا وأريانا بلا أم.

وأظهر تقرير طبي، أن المتوفاة عانى دماغها بسبب الشرايين الملتصقة، وعدم القدرة على إرجاع وصول نسبة أكسجين في الدم، تكون قادرة على وقف موت خلايا الدماغ.

 

 

وقال ديمتري إيفانيوك، من لجنة التحقيق في بيلاروسيا: "كانت المتوفاة مع أسرتها في منزل أحد الأصدقاء في قرية ستاروي سيلو.. ويوم 31 أغسطس في نحو الساعة 4:30 مساءً، وجدها زوجها فاقدة للوعي، وعنقها محشور بشباك الباب الأيسر الأمامي لسيارتها".

وأضاف ديمتري، أن المتوفاة نقلت إلى مستشفى بريست الإقليمي، "في حالة خطيرة مع وجود علامات الاختناق الميكانيكي والصدمات"، مشيرًا إلى أن لجنة التحقيق تدرس ظروف وفاتها.