الأربعاء 26 فبراير 2020
بوابة روز اليوسف | لماذا أخفى هيثم شاكر مرضه الخبيث عن والدته حتى وفاتها؟!
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لماذا أخفى هيثم شاكر مرضه الخبيث عن والدته حتى وفاتها؟!

لماذا أخفى هيثم شاكر مرضه الخبيث عن والدته حتى وفاتها؟!
لماذا أخفى هيثم شاكر مرضه الخبيث عن والدته حتى وفاتها؟!

كتب - محمد اسماعيل

بعدما كشف مؤخرًا سبب غيابه خلال الأعوام الماضية، لإصابته بمرض خبيث حال دون طرحه ألبومات غنائية، منذ نحو 5 سنوات، خرج الفنان هيثم شاكر، ليؤكد كذلك أن إخفاء مرضه لم يكن على الجمهور فقط، إنما كذلك على والدته إلى أن توفيت دون أن تعلم.



وأكد هيثم شاكر، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، أن والدته لم تكن على علم بمرضه الذي ظل يتلقى علاجه طيلة 8 سنوات، موضحًا أنه خشي صدمة الخبر على والدته.

وكان هيثم شاكر، قد أعلن خبر مرضه بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، وأكد أنه لا يفضل الخوض في تفاصيل مرضه، واكتفى بالإعلان عن ذلك ليبرر لجمهور سبب الغياب، فقال في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد "معرفة قديمة".. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جدًا بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم.. شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرأ كل تعليقاتكم وآرائكم.. شكرًا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

 

وتابع هيثم شاكر: "عارف إن الغياب كان فترة طويلة لكن أي تأخير كان فعلًا غصب عني.. 5 سنين من آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الألبوم الجديد.. إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعًا.. الحمد لله".