الخميس 28 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلبت الطلاق فقتلتها.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بالمنوفية

طلبت الطلاق فقتلتها.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بالمنوفية
طلبت الطلاق فقتلتها.. ننشر اعترافات قاتل زوجته بالمنوفية

المنوفية - منال حسين

”شكيت في سلوكها بعد ماطلبت الطلاق، حسيت أنهت ماشية في الحرام تشاجرت معها ولم أشعر بنفسي إلا وسكين المطبخ بيدي وملطخ بدمائها“، هكذا بدأ ”وائل.أ.ا“، قاتل زوجته الشابة بمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية اعترافاته في محضر التحقيقات.



وأضاف القاتل أنه كان دائم الشجار مع زوجته الشابة، التي تركت المنزل مرارًا وتكرارًا بسبب الخلافات الزوجية بينهم، لتطلب منه الطلاق أكثر من مرة، حتى شك في سلوكها وأنها تفتعل المشكلات للطلاق والزواج من عشيقها، وقررت النيابة العامة بمركز بركة السبع حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

كانت قرية شنتنا الحجر التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، قد شهدت جريمة قتل بشعة عندما أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته الشابة، مستخدمًا سكينا بسبب الخلافات الزوجية، قبل أن يقوم بتسليم نفسه لقسم شرطة بركة السبع، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتلقي اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد عمارة، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد قيام ” وائل. أ. ا“ ٢٩ عامًا، نقاش، بقتل زوجته ”سوزان. ف. ع“ ٢٦ عامًا، بسبب الخلافات الزوجية بينهم وقام بتسليم نفسه لمركز شرطة بركة السبع، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة من قبل الطبيب الشرعي، تبين قيام المتهم بطعن الضحية عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.