السبت 11 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسرة روزاليوسف تحتفل بالعنيبسي

أسرة روزاليوسف تحتفل بالعنيبسي
أسرة روزاليوسف تحتفل بالعنيبسي

كتب - عيسى جاد الكريم

احتفلت أسرة مؤسسة روزاليوسف "صحفيون وإداريون وعمال" بالزميل الفنان محمود العنيبسى بمناسبة بلوغه سن المعاش وذلك بحفل أقيم بقاعة إحسان عبد القدوس حضره المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة وعبد الرحمن رشاد  رئيس الإذاعة الأسبق وعدد من الإعلاميين .



وتحدث زملاء العنيبسى عن مآثره طوال فترة عمله معهم بالمؤسسة ومدى تفانيه واخلاصه فى العمل ورحابة صدره وحبه وتعاونه مع زملائه ضارباً المثل والقدوة الحسنه لكافة الزملاء فى التشارك والتعاون لانجاز المهام التى توكل اليه لتنفيذها للحفاظ على كيان مؤسسة روزاليوسف كإحدى أهم المؤسسات الصحفية فى مصر والعالم العربى ، كما أنه كان مثالاً يحتذى به فى نقل خبراته للزملاء والأجيال المتعاقبة بالمؤسسة.

 وأعرب الحضور فى كلماتهم عن خالص الأمنيات للعنيبسى بحياة جديدة سعيدة بعيدًا عن العمل  مع تمنياتهم بدوام الصحة والعافية ومؤكدين على ضرورة استمرار تواصله معهم بعد خروجه للمعاش خاصة أن روزاليوسف تتواصل أجيالها بشكل مستمر حتى بعد أن ينهى العاملون فيها فترة العمل ويخرجون على المعاش.

 وألقى أحد الزملاء قصيدة شعرية لتوديع العنيبسى لاقت استحسان وتصفيق الحضور .

ومن جانبه  وجه   العنيبسى الشكر لجميع  الزملاء الذين حضروا الحفل وعلى مشاعر الحب والود الطيبة التى غمروه بها، مؤكداً أنه يحمل كل الحب والتقدير للزملاء جميعاً وعلى رأسهم المهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة الذى تولى قيادة المؤسسة فى وقت صعب ويقوده باقتدار وإخلاص ونجاح بما يحقق آمال جميع العاملين ولتستمر روزاليوسف كمؤسسة صحفية عريقة تؤدى رسالتها على أكمل وجه .

العنيبسى تحدث عن ذكرياته الجميلة فى روزاليوسف وكيف احتضنته بعد تخرجه في الجامعة  وقدومه من قريته عنيبس بمحافظة سوهاج بصعيد مصر  منذ أكثر من 35 سنة، وانه استفاد من خبرات من سبقوه.

وحاول خلال الفترة التى قضاها للعمل بروزاليوسف أن يعطى كل جهده مخلصاً لهذا الصرح العظيم وسط جو من الود والحب والتعاون مع جميع الزملاء .

الجدير بالذكر أن محمود العنيبسى أحد فنانى  وخطاطى روزاليوسف عاصر فترة الأستاذ إحسان عبد القدوس وتولى رسم معظم أفيشات الأفلام التى كان يكتبها للسينما، كما أنه كان واحدا من مشاهير الخط الذين وضعت أسماؤهم على تترات العديد من الأفلام والمسلسلات، وتدرج العنيبسى فى عمله بمؤسسة روزاليوسف بالأقسام الفنية حتى وصل إلى مساعد المدير العام للوكالة الإعلانية.