الأربعاء 12 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أولياء أمور مدرسة الشهيد كريم يحيى التجريبية يستغيثون بوزير التعليم

أولياء أمور مدرسة الشهيد كريم يحيى التجريبية يستغيثون بوزير التعليم
أولياء أمور مدرسة الشهيد كريم يحيى التجريبية يستغيثون بوزير التعليم

تقدم أولياء أمور طلبة مدرسة الشهيد كريم يحيي هلال "مستقبل 16" بشكوى لوزير التربية والتعليم بسبب المشكلات والأزمات التي يعاني منها الطلبة والطالبات، والتي تهددهم.



لخص أولياء الأمور مطالبهم في العمل على تقليل كثافة الفصول التي تجاوزت الخمسين طالبًا، لما لها من تداعيات وآثار سلبية على مدى استيعاب الطلاب، بالاضافة للنقص الشديد في عدد المدرسين القائمين على العملية التعليمية بها بجميع المراحل، وبخاصة فيما يخص مادة اللغة الانجليزية، والتي حملت إدارة المدرسة الوزارة "التربية والتعليم" بأنها السبب الرئيسي في هذا النقص.

وطالب أولياء الأمور في شكواهم بالزام المدرسة بزيادة عدد العاملات نظرًا للنقص الشديد الذي تعاني منه، فلا يوجد سوى 3 عاملات وحارس واحد فقط قائمين على خدمة ما يزيد على 3700 طالب.

ولفت أولياء الأمور في شكواهم الانتباه إلى القصور الواضح في الاهتمام بالصيانة الدورية للفصول والمباني ودورات المياة مما يهدد حياة أبنائهم وصحتهم.

وناشد أولياء الأمور الدكتور طارق شوقي بالاهتمام بشكواهم ووضعها في الاعتبار تماشيًا مع توجه الدولة الرسمي بتطوير وتحسين المنظومة التعليمية بمصر، في إطار خطة الإصلاح الشاملة التي يتبناها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي كان شعارها بناء الإنسان المصري أولًا، بوصفه الركيزة الأساسية لصناعة الحضارات والنهوض بأي دولة.