السبت 15 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صور- بروفات حفل "أكتوبر".. مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف من شرم الشيخ

صور- بروفات حفل "أكتوبر".. مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف من شرم الشيخ
صور- بروفات حفل "أكتوبر".. مدحت صالح ومي فاروق ويسرا سعوف من شرم الشيخ

كتب - محمد عبد الخالق

وسط أجواء فنية مميزة، أنهى الفنان الكبير مدحت صالح، والمطربة مي فاروق، والنجمة الشابة يسرا سعوف الاستعدادات الختامية لفقرات حفل شبكة قنوات "MBC مصر" احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر، الذي يُقام مساء اليوم "السبت" بمركز المؤتمرات الدولي بمدينة شرم الشيخ برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، وتنقله قناة "MBC مصر2" في تمام العاشرة مساءً على الهواء مُباشرة.



وقد واصل مدحت صالح، ومي فاروق، ويسرا سعوف البروفات الأخيرة بمُصاحبة أبرز الموسيقيين والفنيين، وتبدأ فقرات الحفل الفني الكبير بمجموعة من الأغنيات التي تُقدمها يسرا سعوف ومنها أغنيات "عيون القلب"، و"هوا يا هوا"، "لولا الملامة"، و"ما شربتش من نيلها"، و"أحلف بسماها وبترابها".

وتُغني النجمة الشابة مي فاروق مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "فكروني"، و"مصر التي في خاطري"، و"يا حبيبتي يا مصر"، "طب وأنا مالي"، و"يا شمس ومنورة"، و"سلم علي"، و"طاير يا هوي".

وسيُقدم الفنان الكبير مدحت صالح خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "يا اللي رايح سينا"، و"النور مكانه في القلوب"، و"زي ما هي حبها"، و"قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"برمي السلام"، و"وعدي"، و"وابن مصر"، و"بنتي وحبيبتي"، و"الله يا سيدي"، و"أسمر يا أسمراني"، و"بنت القلب"، و"ماشيين في السكة".

يُقام الحفل احتفالًا بذكري انتصارات أكتوبر، في تمام العاشرة من مساء "السبت"، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ