السبت 6 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ أسيوط يستقبل أسرة الشهيد الراحل اللواء "جمال شكر" مدير الأمن السابق

محافظ أسيوط يستقبل أسرة الشهيد الراحل اللواء "جمال شكر" مدير الأمن السابق
محافظ أسيوط يستقبل أسرة الشهيد الراحل اللواء "جمال شكر" مدير الأمن السابق

أسيوط- حسن فتحي

استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، بمكتبه أسرة الشهيد الراحل اللواء "جمال شكر" مدير أمن أسيوط السابق والذي توفي في حادث سير أثناء مروره على بعض الأكمنة الأمنية بالمحافظة في شهر مايو الماضي وذلك على هامش احتفالات المحافظة بالذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد وأشقاء الشهيد.



ومنح المحافظ- خلال اللقاء– أشقاء الشهيد اللواء "جمال شكر" وسام المحافظة تقديرًا لدور الفقيد الراحل وتأديته لمهام عمله وواجبه الوطني فضلًا على حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة ودوره البارز في مبادرة " أسيوط بلا ثأر" وإنهاء الخصومات الثأرية بالمحافظة داعيًا المولى عز وجل أن يمن عليهم بنعمة الصبر والسلوان مشيرًا إلى وضع اسم الشهيد بالنصب التذكاري لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة والذي يجرى إنشاؤه ليسجل به جميع أسماء الشهداء السابقين واللاحقين تخليدًا لذكراهم وتضحياتهم.

 

 

وأكد محافظ أسيوط تقديم كافة أوجه الدعم لجميع أسر الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة لتلبية طلباتهم واحتياجاتهم والعمل على توفيرها، مؤكدًا أن الدولة لن تنسى لشهدائنا من رجال القوات المسلحة والشرطة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن وطنهم وأن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية أسر الشهداء والمصابين.

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظ أسيوط بالتواصل الدائم مع أسر الشهداء لتلبية كافة طلباتهم تقديرًا منه لما قدموه للدفاع عن أمن واستقرار الوطن وتفانيهم في عملهم.