السبت 30 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجهاز الفني للأهلي يطمئن على حالة السولية.. وفحص طبي للرباعي المصاب

الجهاز الفني للأهلي يطمئن على حالة السولية.. وفحص طبي للرباعي المصاب
الجهاز الفني للأهلي يطمئن على حالة السولية.. وفحص طبي للرباعي المصاب

 حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق، خالد محمود، للاطمئنان على حالة عمرو السولية ، لاعب خط الوسط، الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.



ويخضع السولية لجلسات تأهيلية داخل صالة اللياقة البدنية، على أن يبدأ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي بعد خضوعه لفحص طبي جديد مساء اليوم، قبل انطلاق مران الفريق للتعرف على نسبة شفائه، خاصة بعد زوال الورم حول منطقة القدم.

يُذكر أن عمرو السولية تعرض لجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مشاركته في مباراة أسوان الأخيرة التي أقيمت على استاد أسوان قبل توقف مسابقة الدوري العام.

ومن المقرر أن يجري طبيب الفريق فحصا طبيا اليوم على رباعي الفريق؛ مروان محسن وعمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد؛ لتحديد بدء المرحلة الجديدة في برامجهم العلاجية والتأهيلية، بعد انتهاء فترة الراحة التي يحصل عليها الفريق ابتداء من غد الجمعة وتستمر إلى السبت المقبل.

ويطمئن طبيب الفريق على حالة مروان محسن، الذي بدأ أمس تدريبات الجري الخفيف حول الملعب.

وعلى ضوء حالة نيدفيد، يتحدد موعد البدء في البرنامج التأهيلي داخل ملعب التتش، وهو ما ينطبق على حالة عمرو السولية، الذي تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة.