السبت 11 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"المصريين الأحرار" بمطروح يواصل الزيارات الميدانية ويلتقي المسؤولين

"المصريين الأحرار" بمطروح يواصل الزيارات الميدانية ويلتقي المسؤولين
"المصريين الأحرار" بمطروح يواصل الزيارات الميدانية ويلتقي المسؤولين

كتب - السيد علي

نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بمطروح جولة تفقدية بمنطقة ك7 ومدينة مطروح، ولقاء عدد من التنفيذيين لمناقشة طلبات المواطنين.



ويأتي ذلك وفق توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب بضرورة التلاحم مع الشارع والتنسيق مع الجهات التنفيذية لحل كل المشكلات المتعلقة بالمواطنين.

وضم وفد الحزب سلطان أبو الشيخ الزعيري، أمين بمحافظة مطروح، وإدريس سنوسي أمين مركز ومدينة مرسي مطروح وعددًا من أمناء الأمانات وهيئة المكتب.

وزار وفد الحزب وحدة الشؤون الاجتماعية بمنطقة ك7 وناقش مع محمد خضر رئيس الوحدة موضوع التصحر، وآليات تيسير الخدمات للمواطنين وتلبية مطالب الجمهور.

وعرض وفد الحزب تساؤلات المواطنين بذات الشأن وغيرها لإمكانية، توفير رد وافٍ، وأشادت الأمانة بجهود رئيس الوحدة الاجتماعية وتفانيه لخدمة المواطنين.

كما توجه وفد "المصريين الأحرار" إلى المدرسة الثانوية الفندقية ك7 للقاء المديرة مرفت سامي والمسئولين عن المنظومة التعليمية بالمدرسة، وتفقد المدرسة والاستماع للاحتياجات والمطالب والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية بها.

وأعربت الأمانة عن شكرها لإدارة المدرسة لوجودها رائده ومشرفة، ووعدت أمانة الحزب بمطروح بمزيد من الدعم والمساندة من أجل تفوق الطلاب، وحصولهم على مراكز علمية متقدمة.