الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشرة 24.. الإمام الأكبر يؤكد حاجة العالم لمراكز الحوار بين الأديان ووفد من المستثمرين يزور العلمين الجديدة

نشرة 24.. الإمام الأكبر يؤكد حاجة العالم لمراكز الحوار بين الأديان ووفد من المستثمرين يزور العلمين الجديدة
نشرة 24.. الإمام الأكبر يؤكد حاجة العالم لمراكز الحوار بين الأديان ووفد من المستثمرين يزور العلمين الجديدة

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: استقبال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لرئيس مجلس إدارة مركز نور سلطان نزار باييف لتنمية الحوار بين الأديان، وتأكيده لحاجة العالم لمراكز حوار الأديان، وتصريحات وزير الخارجية عن حرص مصر على تطوير العلاقات مع دول البلطيق.



 

الإمام الأكبر: العالم بحاجة ماسة لمراكز حوار بين الأديان

استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، ألطاي أبيبو لايف، رئيس مجلس إدارة مركز نور سلطان نزار باييف لتنمية الحوار بين الأديان والحضارات بكازاخستان، بحضور السفير، أرمان إيساغالييف، سفير كازاخستان بالقاهرة.

 

وزير الخارجية يؤكد حرص مصر على تطوير العلاقات مع دول البلطيق

 أكد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الخميس، حرص مصر على تطوير العلاقات مع دول البلطيق.

 

شكري يعقد مباحثات مع وزير خارجية لاتفيا

عقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، جلسة مباحثات مع "إدجارز رينكفيتش" وزير خارجية لاتفيا، في إطار زيارته الحالية إلى العاصمة اللاتفية ريجا.

 

وزير التموين ومحافظ البحيرة يضعان حجر الأساس للمشروع التجاري بالمنطقة اللوجستية

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بوضع حجر الأساس للمشروع التجاري لتطوير الاستثمار التجاري.

 

"عبدالغفار" يترأس اجتماع "المشروعات القومية" ويتفقد منشآت جامعة "الجلالة"

عقد مجلس المشروعات القومية اجتماعه الدوري برئاسة د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي صباح اليوم الخميس 17 أكتوبر، بحضور د. ياسر رفعت نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي لشئون البحث العلمي، ود. محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات وقيادات وزارة التعليم العالي، وممثلين عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وذلك بمقر جامعة الجلالة.

 

"الدستورية العليا" تفصل في 14 دعوى نظرت أمامها خلال أكتوبر الجاري

فصلت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار سعيد مرعي، في 14 دعوى نظرتها خلال دورة انعقاد أكتوبر الجاري، منها 7 دعاوى تنازع، ومثلها دعاوى منازعة تنفيذ.

 

"التعليم" تكشف عدد المتقدمين للوظائف على البوابة "الإلكترونية"

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن 249 ألفا و473 مواطنا سجلوا على البوابة الإلكترونية للوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة منذ انطلاق التسجيل على البوابة الإلكترونية يوم 9 أكتوبر الجاري.

 

وفد المستثمرين المصريين بالخارج: العلمين الجديدة مدينة عالمية

تفقد الخبراء والمستثمرون المصريون بالخارج من المشاركين في مؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات التي تحققت وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري.

 

بضربة جزاء.. مصر للمقاصة ينتزع فوزًا صعبًا من المصري

حقق فريق مصر للمقاصة فوزًا صعبًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الجيش، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 

الإنتاج الحربي يفوز على إنبى بهدف دون رد بالدوري

فاز فريق الإنتاج الحربي على نظيره إنبى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت في الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

عاجل.. الطيران تعاقب الطيار الذي سمح لـ"محمد رمضان" بقيادة طائرته

أصدرت وزارة الطيران المدنى منذ قليل بيانا هاما، حول الفيديو الذى تم تداوله ويظهر فيه الفنان محمد رمضان يجلس بكابينة القيادة بإحدى الطائرات وقالت الوزارة فى بيانها بالإشارة وإلحاقا لبيان وزارة الطيران بشأن ما تم تداوله علي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين وهو جالس محل الطيار المساعد علي متن طائرة لأحدى شركات الطيران الخاصة فى رحله خاصه لصالح الفنان المذكور، وتظاهره بتولي قيادة الطائرة.

 

عاجل.. أزمة"محمد رمضان" تطيح برئيس شركة طيران

التقى اليوم الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بالطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للطيران الذى تقدم باستقالته، وقد تم قبول الاستقاله .

هذا وقد  قدم وزير الطيران الشكر للطيار رشدى زكريا على مجهوداته خلال فترة توليه رئاسة الشركة متمنيا له التوفيق فى حياته المستقبليه .