الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شهادة تقدير لطالبين ابتكرا حاوية متعددة الأغراض بالإسماعيلية

شهادة تقدير لطالبين ابتكرا حاوية متعددة الأغراض بالإسماعيلية
شهادة تقدير لطالبين ابتكرا حاوية متعددة الأغراض بالإسماعيلية

الإسماعيلية- شهيرة ونيس

بشهادة تقدير ووعد بتوفير الدعم اللازم لمواصلة الإبداع وتحقيق الهدف من المشروع، هكذا كرم الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، الطالبان عبد الرحمن محمد عبد السلام وعمر محمود رمضان، اللذين حصدا المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أكاديمية البحث العلمي عن ابتكارهما لحاوية متعددة الأغراض توفر الأموال لشركات الشحن.



الطالبان يدرسان بالصف الثالث الثانوي الصناعي بمدرسة المعدات الثقيلة في تخصص – لوجستي- وكانا يعملات ضمن فريق ( Flexi container ) مشروع حاوية متعددة الاستخدام قد نجحا في الحصول على المركز الاول في المسابقة و جائزة قدرها 25 ألف جنيه.

المشروع عبارة عن حاوية متعددة الاستخدام تجمع بين مميزات 3 انواع من الحاويات وهي: (الحاوية الجافة – الحاوية مفتوحة السقف – الحاوية مفتوحة السقف والأجناب). 

الحاوية المقدمة في المشروع يمكن تحويلها من جافة الي حاوية مفتوحة السقف وحاوية مفتوحة السقف والأجناب من خلال نظام تحكم هيدروليكي مما يوفر في الاموال لشركات الشحن و يوفر في اماكن التخزين في ساحات التخزين و اتت الفكرة للطلاب من خلال دراستهم في تخصص اللوجيستيات في مدرسة المعدات الثقيلة.