الأربعاء 15 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أعطني عمرا وارميني على قضبان المترو.. شاهد ما حدث.. (فيديو)

أعطني عمرا وارميني على قضبان المترو.. شاهد ما حدث.. (فيديو)
أعطني عمرا وارميني على قضبان المترو.. شاهد ما حدث.. (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

لم نجد وصفا لهذه الواقعة سوى القول "أعطني عمرا وارميني على قضان المترو"، حيث كانت قد سقطت سيدة أرجنتينية على قضبان مترو الأنفاق في العاصمة الارجنتينية في بوينس آيرس إثر ضربها من أحد الأشخاص وتعرضت للإغماء أثناء قدوم قطار المترو ما اضطر رواد المحطة للتلويح للقطار حتى توقف قبل ان يدهس السيدة بلحظات.



كانت السيدة الأرجنتينية، أندريا مارسيلو، تمشي على رصيف محطة مترو الأنفاق في بوينس آيرس، عندما ضربها أحد الأشخاص وسقطت على القضبان وأصيبت بالإغماء وفقدت الوعي.

وبعد لحظات، ظهر القطار قادماً إلى المحطة. وهرع الركاب إلى رصيف المحطة، وهم يلوحون للسائق حتى يوقف القطار على بعد أمتار قليلة عن المكان الذي ترقد عليه السيدة فوق قضبان المترو. ثم قفز العديد من الركاب لانتشالها من فوق القضبان ونقلها على الرصيف.

ووصفت روكسانا إليزابيث فلوريس، شركة القطارات التي عملت في ميتروفياس لمدة 25 عامًا، عملية الإنقاذ بأنها "معجزة" في مقابلة مع قناة تيليف الجديدة، وفقًا لصحيفة "لا ناسيونال". وقالت للمنفذ: "لقد أشار الناس ورأيت الشخص فورًا على المسارات وطبق فرامل الطوارئ، كما يقول البروتوكول".

وقال مارسيلو زوج السيدة أندريا، لصحيفة "لا ناسيونال" إنها تقوم بإطعام نفسها، رغم أنها ما زالت في حالة صدمة من هذه الحادث المروع.

وأضاف أن زوجته طلبت اليوم مشاهدة الفيديو "عن الحادث" وبدأت في البكاء. لا يمكنها تصديق ما حدث.

 كانت الشرطة قد استجوبت الرجل المجهول الذي ضرب أندريا على رصيف القطار حتى سقطت على القضبان، لكنها أفرجت عنه في وقت سابق، حسبما ذكرت صحيفة "لا ناسيونال".

وأوضح مارسيلو أن الرجل الذي ضرب زوجته أصطدم بها بمحض الصدفة عندما أصيب بالإغماء ولم يضربها حيث تعرض للإصابة في الوجه.