الثلاثاء 14 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أطراف الأزمة لـ«بوابة روز اليوسف»: مباراة الأهلي والجونة في مهب الريح

أطراف الأزمة لـ«بوابة روز اليوسف»: مباراة الأهلي والجونة في مهب الريح
أطراف الأزمة لـ«بوابة روز اليوسف»: مباراة الأهلي والجونة في مهب الريح

كتب - شريف كمال

بدأت أزمات بطولة الدوري المصري هذا الموسم سريعًا، بعد مرور ثلاثة جولات فقط، ومع الأسبوع الرابع اشتعلت نيران الأزمات بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك بقرار أمني.



تأجيل المباراة دفع النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي أكد فيه احترامه لقرار الأمن إلا أنه لن يخوض أي مباراة ببطولة الدوري المحلي حتى مباراة القمة، احترامًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

قرار الأهلي أشعل فتيل الأزمات، لا سيما وانه ينتظره مباراة في الجولة الخامسة أمام الجونة مقررًا لها مساء الأربعاء المقبل، قبل أن يقتحم رئيس نادي الزمالك الموقف بإعلانه عدم خوض أي مباريات حال عدم لعب الأهلي.

«بوابة روز اليوسف» تواصلت مع أطراف الأزمة للوقوف على مصير المباراة قبل 72 ساعة من اقامتها.

الجونة.

وأكد مصدر خاص بنادي الجونة أن الفريق يستعد لمباراة الأهلي حتى وإن أصر الفريق على موقفه وسيتم الإعلان رسميًا عن قرار ذهاب اللاعبين والجهاز الفني لملعب المباراة حتى وإن أصر المارد الأحمر على موقفه.

يذكر، أن نادي الجونة قد أكد بعد دقائق من بيان الأهلي مساندته للقلعة الحمراء، ورفضه لخوض المباراة قبل لعب القمة احترامًا لمبدأ تكافؤ الفرص.

اتحاد الكرة

وفي سياق متصل، أكد مصدر خاص بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن مسئولي الجبلاية قد أرسلوا بيانًا رسميًا للأهلي والجونة لإخطارهما بإقامة المباراة يوم الأربعاء المقبل.

الأهلي

أما النادي الأهلي فقد أكد تمسكه بالقرار الموجود ببيان مجلس الإدارة وعدم خوض مباراة الجونة أو أي مباراة في الدوري إلا بعد خوض مباراة الزمالك من أجل الحفاظ على ترتيب المباريات ومبدأ تكافؤ الفرص.