الأحد 16 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. مخابئ سرية لإخفاء مخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه.. (فيديو)

عاجل.. مخابئ سرية لإخفاء مخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه.. (فيديو)
عاجل.. مخابئ سرية لإخفاء مخدرات قيمتها 4 ملايين جنيه.. (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاولة تهرب شحنة مخدرات كبيرة من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها عبر نفق الشهيد أحمد حمدي.



كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد رصدت نشاط عنصرين من العناصر الإجرامية في مجال تهريب كميات كبيرة من مخدري الحشيش والأفيون عبر نفق الشهيد أحمد حمدي من منطقة شرق قناة السويس إلى غربها وترويجها على نطاق واسع لعملائها مستخدمان سيارة ربع نقل وإعدادهما مخازن سرية بالسيارة لإخفاء المواد المخدرة ، وقد أمكن رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي وهما "عاطلين – مقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا ببني سويف – لأحدهما معلومات جنائية مسجلة". 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تنسيقاً وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تم ضبط أحد المتهمان حال استقلاله السيارة المشار إليها بكمين شرق نفق الشهيد أحمد حمدى دائرة قسم شرطة الجناين.. وبحوزته 500 طربة لمخدر الحشيش تزن 50 كيلو جرام، وكمية من مخدر الأفيون تزن 10 كيلو جرامات، ومبلغ مالى، وهاتف محمول حيث كان يخفى المضبوطات بـ 2 مخزن سرى بالسيارة، وبمواجهة المتهم إعترف بنشاطه الإجرامى وحيازته للمضبوطات مشاركة مع المتهم الثانى.

تقدر قيمة المضبوطات من المواد المخدرة بحوالي 4 ملايين جنيه.
 كما تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط  عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول وله محل إقامة آخر بالأميرية، ويستقل سيارة وبحوزته 27 كيلو جرام لمخدر الحشيش و6000 قرص مخدر.

وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى والسيارة لتسهيل تنقلاته والطبنجة الصوت بقصد الدفاع.