الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"كاف" والجبلاية يعاينان ملعب إيروسبورت قبل أمم إفريقيا

"كاف" والجبلاية يعاينان ملعب إيروسبورت قبل أمم إفريقيا
"كاف" والجبلاية يعاينان ملعب إيروسبورت قبل أمم إفريقيا

كتب - محمد عماد

حضر وفد رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برفقة مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لمقر نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، لمعاينة ملعب النادي الذي سيستضيف أحد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة  لأولمبياد طوكيو باليابان 2020، خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.



وحرص رئيس نادي إيروسبورت على استقبال الوفد بمقر النادي، بجانب المستشار أحمد محفوظ، المستشار الرياضي، الذي رافق البعثة أثناء الجولة.

وأعرب الوفد عن رضاه التام بأرضية الملعب وجودتها، بجانب غرف خلع الملابس وأدوات الاستشفاء الحديثة، وصالة الجيمانزيوم التي تضم أفضل الأجهزة والتي تساعد اللاعبين للوصول إلى أفضل نتائج في التدريبات. 

ومن جانبه، أكد اللواء نبيل سلامة، أن نادي إيروسبورت أبوابه مفتوحة لجميع المنتخبات الوطنية، في أي مناسبة، وأن الملعب جاهز لاستقبال المنتخبات في البطولة التي تستضيفها مصر. 

وأشار الدكتور زكريا محيي الدين نائب رئيس النادي، أن مجلس الإدارة سيلبي كل طلبات المنتخبات وتوفير كل الدعم للفريق الضيف، كما حدث في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر واستقبال منتخبي جنوب إفريقيا وبعدها نيجيريا، والإشادة الكبيرة التي تلقاها النادي.