الأحد 12 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشاط مكثف للوزراء

نشاط مكثف للوزراء
نشاط مكثف للوزراء

سماح زيدان

شهدت الأيام الماضية نشاطاً مكثفاً للوزراء في مختلف المجالات من القيام بافتتاحات وتدشين مشروعات وحضور مؤتمرات وحضور الكثير من الفعاليات الرسمية.  



 

 

·   وزيرة التضامن غادة والي ترعى الاحتفال بفتح باب الاكتتاب في أول صندوق استثمار خيري في مصر لدعم متحدي الإعاقة.

 

 

  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية يقوم بجولات ميدانية في المحافظات لمتابعة وحل شكاوى المواطنين وتحسين كافة الخدمات المقدمة إليهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

 

 

 

·   تحت سفح أهرامات الجيزة وعلى نغمات آلة الهارب، احتفلت مساء أمس وزارة الآثار بافتتاح الدورة الثانية عشر للمؤتمر الدولي لعلماء المصريات، حيث أقامت حفل عشاء موسيقي بمنطقة أهرامات الجيزة حضره ٦٠٠ عالم آثار.

 

 

 

  الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، يفتتح 4 وحدات للرعاية الصحية داخل المركز الطبي التخصصي التابع لوزارة الإنتاج الحربي بحلوان، وذلك بحضور قادة القوات المسلحة بالوحدات والمستشفيات العسكرية وعدد من أساتذة الجامعات والأطباء بكليات الطب المختلفة.

 

 

· وزيرا التجارة والصناعة والإنتاج الحربي يفتتحان معرض مصر الدولي لإنشاء وصيانة الطرق والكباري والمرور وسلامة الطرق "إيجيترافيك 2019"

 

 

  د. هالة السعيد وزيرة التخطيط تفتتح "قمة صوت مصر" على هامش فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع العربي للتنمية المستدامة في نسخته الثالثة والمنعقد في الفترة بين ٣ إلى ٦ من نوفمبر الجاري.

 

· الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني استقبل الدكتور سيريل چان نون سفير دولة ألمانيا لدى جمهورية مصر العربية لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الطيران المدني.

 

 

  وزيرة الثقافة تستقبل وزير التعليم العالي ورئيسة الأوبرا السلطانية العمانية لبحث تكثيف التعاون الفكري والفني بين البلدين.

 

 

· وزير التعليم العالي يستقبل سفير الصين بالقاهرة مؤكدًا على تطلع الوزارة لمزيد من أوجه التعاون بين الجانبين في كافة المجالات، خاصة مجالات الفضاء والطاقة النووية، وتأهيل الطلاب لسوق العمل، مشيرًا إلى حرص القيادة السياسية على زيادة وترسيخ التعاون البناء والمثمر مع الجانب الصيني.