السبت 30 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أول تعليق لأسرة هيثم أحمد زكي حول سبب عدم وجود "من يتسلم جثته

أول تعليق لأسرة هيثم أحمد زكي حول سبب عدم وجود "من يتسلم جثته
أول تعليق لأسرة هيثم أحمد زكي حول سبب عدم وجود "من يتسلم جثته

كتب - بوابة روز اليوسف

خرجت أسرة الفنان الشاب المصري، هيثم أحمد زكي، لترد على غياب أي من أفراد عائلته لتسلم جثمانه من المشرحة، وذلك عقب وفاته صباح الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.



 

فكتبت، نهال فؤاد، شقيقة زوجة خال الراحل هيثم أحمد زكي، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، أن أسرة والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد كانت متواجدة في جنازته، التي أقيمت ظهر امس الخميس.

 

وقالت في منشور لها: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله... وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة، موضوع عدم وجود احد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة اولي .... لم يتوفر هذا، لان أخيه كمان خارج البلاد، صعبة أوي كلمة (لم يجد احد يتسلم الجثمان)".

 

 

وكان رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي قد اكد فى تصريحات سابقة، أنه لم يكن على قطيعة معه كما يشاع، بل كان دائم الاتصال به والاطمئنان على صحته من وقت لآخر.

أكد أنه سيسعى جاهدا للوصول إلى القاهرة، بشأن حضور مراسم العزاء،

ووفقا لوكالة سبوتنك اكد رامي عز الدين بركات، إلى أنه كان يأمل في حضور مراسم الدفن ، إلا أنه يعيش في العاصمة البريطانية لندن، وكان من الصعب عليه الوصول إلى مقابر الدفن، مضيفا أنه في أشد درجات الحزن على فقدان اخيه.

 

ومن المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي، مساء غد السبت 9 نوفمبر الجاري، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وتوفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد