الخميس 9 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب غانا الأولمبي: مواجهة مصر لن تكون سهلة وسنلعب على الفوز.. ورمضان صبحي أفضل اللاعبين

مدرب غانا الأولمبي: مواجهة مصر لن تكون سهلة وسنلعب على الفوز.. ورمضان صبحي أفضل اللاعبين
مدرب غانا الأولمبي: مواجهة مصر لن تكون سهلة وسنلعب على الفوز.. ورمضان صبحي أفضل اللاعبين

 أكد إبراهيم تانكو مدرب منتخب غانا الأولمبي لكرة القدم صعوبة مواجهة نظيره المصري المقررة في الثامنة مساء غد الاثنين على استاد القاهرة الدولي، في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.



وقال تانكو، في مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "أعتقد أن اللعب ضد مصر في المباراة الثانية لن يكون سهلًا، وأنا على يقين أن فريقي سيكون جاهزًا للمباراة".

وأضاف: "المنتخب المصري جيد جدًا، واللاعب الأفضل هو رمضان صبحي، ولن نواجه رمضان فقط، بل سوف نواجه الجميع، وسوف نقدم أفضل ما لدينا في مباراة غد"، مؤكدًا أنه سيدخل المباراة بغرض الفوز على مصر، متابعًا: "أثق بفريقي، وأنه سيكون جاهزًا للفوز على الفراعنة".

وأردف تانكو قائلًا: "شاهدنا أمس المنتخب المصري لنتعرف على نقاط القوة والضعف، وفي النهاية كل شيء سيعود لفريقي في الملعب"، مشيرًا إلى أنه في بعض الأوقات، تكون هناك أفضلية لفريقه، وهدفه الثلاث نقاط في مباراة غد، منوهًا بأنه لم يلعب في الأولمبياد تحت 23 سنة، وكان فريقه يعاني لكي يصعد للأولمبياد، لكن يلعب الآن من أجل التأهل إلى الأولمبياد.

وأضاف أنه لن يفرض رقابة لصيقة على رمضان صبحي في مباراة غد، إذ يضم منتخب مصر لاعبين مميزين كثيرين، متابعًا: "فريقي جاهز لمواجهة مصر غدا، وجمهور غانا حاضر لدعمنا أمام الجمهور المصري".

من جهته، عبر إيفانز منساه لاعب منتخب غانا الأولمبي عن ثقته بفريقه قبل مواجهة مصر غدا في الجولة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة باستاد القاهرة.

وقال منساه: "تحدث معنا المدرب عن عدة أمور، وأهم شيء طالبنا به هو الضغط باستمرار على منتخب مصر وعدم استقبال أي هدف، كما طالب بالاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة لاكتساب الثقة، ومع مرور الوقت ستكون هناك فرص، وبالتالي يمكننا التسجيل".

وأضاف: "التأهل مهم جدًا بالنسبة بنا، لأننا لم نتأهل منذ فترة طويلة، ونعلم جيدًا صعوبة المهمة، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لنكون فخورين في النهاية بما حققناه ولإسعاد الشعب الغاني".

كان المنتخب الغاني قد تعادل مع نظيره الكاميروني بهدف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي.