الإثنين 13 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفسير رؤية "السيارة" في المنام

تفسير رؤية "السيارة" في المنام
تفسير رؤية "السيارة" في المنام

يتوقف تفسير رؤية الشخص للسيارة في المنام على طبيعة مايحدث فيها، وهناك العديد من التفسيرات التي يوضحها مفسرو الأحلام.



إذا رأيت في منامك أنك تفقد السيطرة على السيارة، ما يؤدي إلى وقوع حادث، فهذا يعني أنك غير راضٍ عن نمط حياتك، وتريد أن تغيره، لكن هناك تحذير، يشير إلى ضرورة أن تفعل هذا بحكمة.

أما إذا رأيت نفسك في سيارة، وهناك شخص آخر بجانبك تعرفه، وهو من يقود السيارة، فهذا يعني أن هذا الشخص يتحكم في حياتك، وإذا فقد السيطرة عليها، ووقع حادث، فهذا يعني أن هذا الشخص بسيطرته على حياتك، لديه تفسير سلبي عليها، لذلك يجب أن تبدأ أنت في التحكم بحياتك.

كما أن حادث السيارة في المنام، قد يكون انعكاساً لمخاوف نفسية تخشاها، وهذا ما جعلك ترى هذا الحادث في المنام، كما أنه قد يكون بشرى بدخول شخص جديد في حياتك يغيّرها للأفضل، أما حادث السيارة، الذي يجعلها تقع في الماء، فهو دليل على المشكلات العاطفية في حياتك.

كما أن رؤية بيع السيارة، يمكن أن يكون بسبب الحاجة إلى المال، أو لتغيير هذه السيارة بأخرى أفضل، لكن بوجه عام، ترمز رؤية بيع السيارة في المنام إلى التغيير والانتقال من حال إلى حال بخيره وشرّه، أو على النجاة من كارثة أو حادثة، إلى جانب النجاح.

كما أن هذا المنام إشارة إلى الصعاب والمشكلات التي يواجهها الإنسان في حياته الواقعية، والانتقادات ممن حوله.

وبيع السيارة في المنام بمبلغ قليل، يدل على الخسارة وخصوصاً في مجال العمل، إلى جانب ذلك قد تكون إنذاراً بالبعد عن العبادات.