الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفرو والجلد موضة جواكت شتاء ٢٠٢٠

الفرو والجلد موضة جواكت شتاء ٢٠٢٠
الفرو والجلد موضة جواكت شتاء ٢٠٢٠

كتبت - مروة فتحي

مع اقتراب فصل الشتاء تميل الفتيات إلى ارتداء آخر صيحات الموضة من المعاطف والبالطوهات التي تشعرهن بالدفء وتمنحهن إطلالة أنيقة سواء في الجامعة أو العمل أو الخروجات مع الأصدقاء، وفيما يلي يقدم موقع collegefashion مجموعة من آخر صيحات المعاطف الشتوية لعام ٢٠٢٠ وكيفية ارتداءها للحصول على مظهر أنيق ومميز.



١- معطف أسود طويل

إذا كنتي تريدين الحصول على إطلالة عصرية في الصباح فيمكنك ارتداء معطف طويل عصري بلون أسود، ويمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز عادي أو ممزق ، مع حذاء أسود أو بوط او هاف بوط.

٢- معطف قصير

يمكن ارتداء جاكت قصير بلون وردي أو أي لون تفضلين، 

ويمكنك ارتداؤه على قميص مطبوع وبنطلون جينز وحذاء رياضي إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة كاجوال، أو يمكنك ارتداء هذا المعطف على فستان وحذاء كلاسيكي من أجل حضور مناسبة مسائية.

٣- جاكت كاروهات 

تُعد المعاطف المنقوشة أو الكاروهات موضة هذا الموسم، ويمكن ارتدائها بأكثر من شكل وطريقة، فإذا كان عليك أن ترتدي فستانًا رسميًا لحضور إحدى المناسبات فإن هذا الجاكت سيبدو رائعًا كما يمكن ارتدائه على فستان، وإذا كنتي ترغبين في كسر النمط الرسمي لهذا المعطف فيمكن ارتدائه على ألوان دافئة مثل الأصفر أو البرتقالي ، أو عن طريق ارتداء أحذية رياضية معه.

٤ - جاكت بفرو

يعتبر هذا النوع من الجواكت الذي يتضمن بطانة فرو عند الرقبة حل عصري جدا في أيام الشتاء الباردة ويمكن ارتدائه مع جينز أسود وبعض أحذية الشتاء الدافئة.

٥- جاكت ووتر بروف قصير

هذا النوع من الجواكت الملونة يعتبر موضة قوية هذا الموسم ، لا سيما بألوان الباستيل والأطوال القصيرة، ويمكنك ارتداء أحذية كلاسيكية أو رياضية معه بحسب الإطلالة التي تودين الظهور بها.

٦-  معطف الفرو الطويل 

يعد هذا المعطف موضة بشكل لا يصدق هذا العام ، كما أن اللون الكريمي من الألوان المحايدة التي يناسبها  الكثير من الإطلالات، فيمكن ارتدائه مع فستان وكعب لإطلالة أنيقة، كما يمكن ارتدائه مع البنطلون والبوت.

٧- معطف فرو قصير

هذا الجاكت احتل الموضة لعدة سنوات سابقة، ويتميز بأنه قطعة متعددة الاستخدامات، فيمكنك ارتدائه مع الأحذية الرياضية، ومن أجل الحصول على إطلالة أكثر أناقة، يمكنك إقرانه مع الجينز  وقمصان رائعة مثل قميص من الساتان والكعب.

٨- بالطو 

إذا كنت تريدين الظهور بمظهر جذاب في الشتاء فإن البالطو يمنحك إطلالة كلاسيكية عصرية مثالية، ويمكنك إقران هذا البالطو بقطع محايدة أو أساسية مثل الجينز الأسود، مع الأحذية عالية الرقبة.