الأحد 5 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحرير 35 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تحرير 35 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
تحرير 35 محضرا في حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

البحيرة- محمد البربرى

قامت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين بشن حملة تفتيشية مفاجئة في تمام الثالثة والنصف صباحاً على عدد من المخابز بنطاق مراكز الرحمانية وشبراخيت وكفر الدوار.



 

أسفرت عن تحرير 35 محضر عبارة عن تحرير 10 محاضر  بمركز ومدينة الرحمانية لمخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن بنسبة تتراوح من 9-28جرام  للرغيف الواحد وتحرير 9 محاضر بمركز ومدينة  شبراخيت لمخابز تنتج خبز ناقص الوزن حتى 23جرام في الرغيف وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وصرف خبز بدون بون  وتوقف عن الإنتاج بدون عذر أو إذن  وعدم وجود ماكينة صرف الخبز بالمخبز أثناء المرور وعدم نظافة أدوات العجين  وعدم وجود سجل الزيارات.

 

كما تم تحرير 16 محضرا بمركز ومدينة كفر الدوار عبارة عن ، 13 محضر نقص وزن ، 2 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - محضر توقف.

 

و شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار تكثيف الرقابة على المخابز البلدية بدائرة المحافظة من خلال الحملات التفتيشية التي تقوم بها أجهزة المديرية على المخابز، للتأكد من جودة الخبز المنتج ومدى مطابقته للمواصفات والأوزان القانونية وضمان وصول الدعم لمستحقيه مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.