الأحد 20 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طفلة حامل في شهرها الثامن.. اغتصبها شقيقها

طفلة حامل في شهرها الثامن.. اغتصبها شقيقها
طفلة حامل في شهرها الثامن.. اغتصبها شقيقها

كتب - عادل عبدالمحسن

اكتشفت طفلة في العاشرة من عمرها أنها حامل في شهرها الثامن بعد تعرضها للاغتصاب على يد شقيقها المراهق.



كانت الطفلة، من بوساداس، في مقاطعة "ميسيونس"، شمال الأرجنتين، قد نقلت إلى المستشفى من قبل والدتها بعد أن اشتكت من آلام في البطن والظهر. عندما فحص الأطباء الطفلة التي لم يكشف عن هويتها، وجدوا أنها حامل في شهرها الثامن. حيث تبين أن شقيقها البالغ من العمر 15 عامًا قد اغتصبها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأطباء في المستشفى أبلغوا مركز شرطة بالواقعة وتباشر التحقيق في قضية الاغتصاب لقاصر القاضية مارسيلا ليفا والمدعية ماريا لورا ألفاريز.

 وقالت الطفلة أمام قاضية التحقيق إنها تعرضت للاغتصاب من قبل شقيقها الأكبر مرة واحدة فقط.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن والدة الطفلة لم تكن تعرف شيئًا عن الإيذاء الجنسي في أسرتها وأنها صدمت عندما اكتشفت أن ابنتها حامل وبما أن الصبي المتهم باغتصاب أخته هو قاصر، فلا يمكن توجيه الاتهام إليه. وهو الآن تحت رعاية عمته بعد إرساله في البداية إلى مركز للأطفال المتورطين في نزاعات قانونية ولدى الضحية خمسة إخوة آخرين وكلهم يعيشون معًا في حي سانتا ريتا، في مدينة بوساداس.

 

في حين ذكرت وزارة التنمية الاجتماعية أن شقيق الضحية، الذي لم يكشف عن اسمه، قد تم عزله عن الأسرة.

وقالت رئيسة قسم الطفولة بوزارة التنمية الاجتماعية، آنا ماريا بيريرا، إن الحمل الذي تمر به الطفلة يشكل خطورة بالنسبة لها وللجنين مؤكدة أن جدة الطفل ستمنح حضانة الطفل والوزارة تريد من الطفلة الحامل أن تواصل تعليمها بعد الولادة.

ووفقًا لعمال الخدمات الاجتماعية الذين زاروا المنزل، تبين أنهم يعيشون في ظروف جيدة.