الخميس 6 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوقي غريب يهدي الفوز على غانا للجماهير.. ويؤكد: الهدف لم يتحقق بعد

شوقي غريب يهدي الفوز على غانا للجماهير.. ويؤكد: الهدف لم يتحقق بعد
شوقي غريب يهدي الفوز على غانا للجماهير.. ويؤكد: الهدف لم يتحقق بعد

كتب - شريف كمال

أعرب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن سعادته بالفوز على غانا في الجولة الثانية لبطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما



وقال غريب في المؤتمر الصحفي للمباراة: رغم الصعوبات في الإصابات إلا أننا نجحنا في استغلال العناصر المميزة التي نمتلكها وكنا نجهز لكل جزء في المباراة، وتوظيف اللاعبين بشكل مختلف مثل رمضان صبحي الذي لعب يمينا ويسارا اليوم والدفع بأحمد بيكهام في الوسط، والحمدلله حالفنا التوفيق".

وأهدى غريب الفوز للجماهير المصرية متمنيا أن يزدادوا في المباريات القادمة معتبرا أنهم كانوا السلاح الأهم في الفوز على غانا اليوم.

وأكد المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي، أن الهدف لم يتحقق وهو التأهل لاوليمبياد طوكيو 2020، لذا يعتبر أنه لم يقدم شيئا سوى التواجد في المربع الذهبي.

وقال غريب إنه غير طريقة اللعب في المباراة بعكس مباراة مالي في الجولة الأولى، وهو ما تحدث عنه كثيرا بتجهيز أكثر من طريقة لعب.

وأشار مدرب الفراعنة إلى أن طالب لاعبيه بتغيير المراكز، ودفعت بثنائي هجومي هما مصطفي محمد وأحمد ياسر ريان، ووضع بيكهام في وسط الملعب.

 

وأوضح،أن منتخب مصر هو أقوي خط هجوم حتي الآن، وأنه يحرص على معالجة الأخطاء أولا بأول، والدفاع كان مميزا في المباراة الأولى، وسيعالج الأخطاء في الجولات القادمة.

 

وأضاف: نسعى لحصد المركز الأول في المجموعة، إذا خسرنا من الكاميرون، لن نصعد أول المجموعة، لذا سنلعب بغالبية اللاعبين الأساسيين، والتغييرات في أضيق الحدود لتحقيق نتيجة طيبة.

وتابع: كرة القدم بها أخطاء، خرجت من غرفه خلع الملابس اكتشفت تقدم غانا بهدفين لهدف، استاد القاهرة هو استاد الرعب، ولاعبي المنتخب أول مرة يلعبون تحت ضغط جماهيري كبير، وأشكر الجمهور بشكل كبير. جمهور عظيم وكان له دورا في الفوز، أتمنى علاج الأخطاء في القادم.

وبشأن أداء الحكم خلال اللقاء، قال : الحكم قاضي في الملعب، وحكمه نافذ، ولا أحب التحدث عن