الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شاهد رامي جمال في أول ظهور بعد البهاق

شاهد رامي جمال في أول ظهور بعد البهاق
شاهد رامي جمال في أول ظهور بعد البهاق

كتب - محمد اسماعيل

 



أطل المطرب رامي جمال على جمهوره من الاستديو الخاص بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليكون الظهور الأول له بعد إعلان إصابته بمرض البهاق.

وشاركت المطربة أنغام متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بصورة لها تجمعها برامي جمال مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم من داخل الاستديو، حيث كانت بصدد تسجيل أغنية جديدة بالتعاون من رامي جمال.

وطمأنت أنغام محبي رامي جمال الذي لم يطرأ أي تغيير على شكله وبدا طبيعيا كما اعتاد عليه جمهوره، وكتب أنغام في تعليقها على الصورة: "حاليا مجتمعين عند أحمد في الاستديو أنا والملحن والمغني الرائع رامي جمال، شغالين في أغنية ونجاحات جديدة بإذن الله".

وكان رامي جمال قد صدم محبيه وكشف تفاصيل تجربته مع مرض البهاق، التي بدأت قبل نحو عام، ومحاولاته تفادي مخاوف الناس من المرض، وإخفاء أعراضه، كما بين ردود الفعل من جماهيره وأصدقائه حول المرض، والتي وصلت إلى تجنبه بسبب مخاوف من العدوى بالمرض.

وتحدّث الفنان المصري، على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الخيارات التي اقترحها مقرّبون منه لتفادي صدمة الجماهير مما أصابه، وهي إما التعامل مع الأمر بشفافية وضرورة قبوله كما هو، أو اعتزال الغناء والبحث عن مهنة أخرى، على حد وصفه