الأحد 9 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري

تعرف على مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري
تعرف على مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري

كتب - محمد اسماعيل

أعلنت النجمة ياسمين صبري، عن المواصفات التي ترغب في توافرها في شريك حياتها الجديد، خاصة أنها لم تدخل في علاقة حب منذ أن انفصلت عن زوجها.



وقالت النجمة ياسمين صبري، خلال لقائها بأحد البرامج التليفزيونية: إن مواصفات الحبيب الذي تبحث عنه هو شخص عادي وليس نجما، رجل طويل، رياضي، قمحي اللون، وعيون سوداء، وشعر ناعم، وذقن خفيفة، هادي وراسي.

وأكدت ياسمين صبري ضرورة أن تكون أفكاره متفتحة، ورومانسي لكن بدون ما أسمته (تلزيق)، ولديه مؤهل عال، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، و"بيتوتي".

واستكملت صبري مواصفات فتى أحلامها: "يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي.. ومقتدر ماديا مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه.. وهنجيب عيال كتير لو شكله أمّور".

وتزوجت ياسمين صبري قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، وصرحت ياسمين لأحد البرامج التليفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع "دودي". بعد أن صرحت ياسمين بذلك، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

وفي صيف 2018 انتشرت شائعات ارتباطها بالمستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، وبعد انتشار خبر زواجهما غردت في حسابها على توتير قائلة: "كفاية إشاعات بقى.. كده كثير". لتعود وتنشر في إنستجرام نفيا جديدا: "الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام بقى".