الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علي الحجار يختتم مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية

علي الحجار يختتم مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية
علي الحجار يختتم مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية

أسدل الستار مساء اليوم  "الثلاثاء" على حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ28، برئاسة الدكتور مجدى صابر ،على مسرح سيد درويش بالإسكندرية بحفل فني ساهر للفنان علي الحجار والفنانة ريهام عبد الحكيم، بمشاركة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر.



تضمن برنامج الحفل فاصل غنائي للفنانة ريهام عبد الحكيم بباقة من روائع الموسيقى العربية إلى جانب من أعمالها الخاصة، منها: أكدب عليك ، غلطة واحدة ، إن راح منك يا عين ، الحب اللي كان ، عايشة حكاية ، الحب كده ، فيها حاجة حلوة.
وبالفاصل الثاني من الحفل، تألق الفنان علي الحجار حيث قدم مجموعة متنوعة من أعماله التي قدمها على مدى مشواره الفني الطويل منها: ما تمنعوش الصادقين ، مسألة مبدأ ، خاصمتنى ، بنت وولد ، زي الهوا ، تجيش نعيش ، اللي اشترى ، لما الشتا يدق البيبان، في هويد الليل، اتفقنا ، يا العروسة، عارفة. إلى جانب باقة من مؤلفات التراث ، منها: راح توحشينى ، سهرت منه الليالي ، وبانوراما وطنية ضمت أغاني موال النهار ، بسم الله ، راجعين ، خلي السلاح صاحي ، حلوة بلادي، دولا مين، أحلف بسماها.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان و مؤتمر الموسيقى العربية الـ28 بدأ فعاليته في الأول من نوفمبر الجاري، وقدم خلال 12 يوما نخبة من أبرز نجوم مصر و الوطن العربي، إلى جانب مشاركة نجوم الأوبرا الشباب وفرق الموسيقى العربية.