الخميس 9 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفاصيل حوار الأمير أندور لـ"BBC2" عن فضيحته الجنسية (فيديو وصور)

تفاصيل حوار الأمير أندور لـ"BBC2" عن فضيحته الجنسية (فيديو وصور)
تفاصيل حوار الأمير أندور لـ"BBC2" عن فضيحته الجنسية (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

الأمير أندرو: كنت في "بيتزا إكسبريس" في اليوم الذي تتهمني فيه فرجينيا بممارسة الجنس معها



كشف الأمير أندور، دوق يورك، الابن الثاني لملكة بريطانيا، عن تفاصيل كثيرة يبدد من خلالها ادعاءات الأمريكية فرجينيا روبرتس بإرغامها على ممارسة الجنس معها.

قال دوق يورك: في اليوم الذي تزعم فيه فرجينيا أنها أرغمت على ممارسة الجنس معي كنت في المنزل مع أبنائي، وأخذت ابنتي بياتريس إلى حفل في بيتزا إكسبريس. 

كانت فرجينيا روبرتس قد ادعت أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع الأمير أندور وهي في سن 17عامًا في لندن ونيويورك وعلى جزيرة كاريبية التي يملكها جيفري إبشتاين.

لكن الدوق يزعم أنه لم يمارس الجنس معها، لأنه أخذ ابنته إلى سلسلة البيتزا في ووكينج في التاريخ المزعوم.

وقال الأمير أندور "في ذلك اليوم بالذات، الذي نفهمه الآن هو التاريخ الذي يصادف العاشر من مارس، كنت في المنزل". "كنت مع الأطفال وأخذت ابنتي بياتريس إلى بيتزا إكسبريس في ووكينج لحضور حفل تقريبا ما بين الساعة الرابعة إلى الخامسة في فترة ما بعد الظهر."

في حديثه عن الادعاءات التي زعمتها فرجينيا ضده، قال الأمير إنه "لا يتذكر" لقاءها على الإطلاق.

وسألته المذيعة "إميلي مايتليس": لكن السيدة فرجينيا كانت "محددة للغاية" بشأن تعاملك معها في تلك الليلة، وادعت أنك كنت "تتعرق بشكل كبير" وأنها ذهبت للاستحمام؟

ويرد الأمير أندرو على هذا الادعاء قائلا: إن هناك "مشكلة بسيطة" في تلك القصة أنني لم أكن أعرق في ذلك الوقت لأنني عانيت من ارتفاع الأدرينالين بالجسم إثر إصابتي بطلق ناري في حرب فوكلاند، وببساطة كان من المستحيل بالنسبة لي أن أعرق".

وعادت المذيعة وسألته مرة أخرى بما تبرر انتشار صورة على نطاق واسع تظهر فيها مع فرجينيا وصديقك إبشتاين، وصديقته ماكسويل، وتظهر فرجينيا تضغط على "ذراعك حول خصرها".

ويجيب الأمير أندور عن هذا السؤال بالقول: "ليس لدي أي ذكر للصورة التي يتم التقاطها على الإطلاق. لا أتذكر أي وقت مضى في الطابق العلوي في المنزل.

وقال الأمير إنه لم يكن "مقتنعًا تمامًا" بأن يده تدور حول خصر فرجينيا في الصورة، لكنه اعترف "هذا ما كنت أصفه في الصورة".

واصلت المذيعة مايتليس أسئلتها للأمير قائلة: "فقط للتوضيح، هل تعتقد أن الصورة مزيفة؟" فأجاب أندرو قائلا: "لا يمكن لأحد أن يثبت أن الصورة قد تمت فبركتها، ولا أعتقد أن الصورة قد تم التقاطها بالطريقة التي تظهر عليها الآن".

وقال الدوق إنه بصفته أحد أفراد العائلة المالكة، فهو "ليس شخصًا يعانق" أو "يعرض المودة" في الأماكن العامة، مضيفًا أنه كان "في حاجة لشرح" كيف أصبحت الصورة وما إذا كانت "الصورة الأصلية" وفي أي وقت تم التقاطها.

وخلال الحوار لا ينكر الأمير أندرو صداقته مع إبشتاين، وسيدة المجتمع البريطانية ماكسويل، لكنه أنهى صداقته مع إبشتاين في عام 2010 لم يكن "مناسبًا" أن يظل صديقًا له بعدما حدث، من إدانة إبشتاين في عام 2008 باستغلال القاصرات جنسيا.