الخميس 9 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنظيم "الحمدين" يمول أبواقًا إعلامية لدعم نفوذ إيران بالعراق

تنظيم "الحمدين" يمول أبواقًا إعلامية لدعم نفوذ إيران بالعراق
تنظيم "الحمدين" يمول أبواقًا إعلامية لدعم نفوذ إيران بالعراق

كتبت - هند عزام

كشفت موقع "قطريليكس" نقلاً عن مصادر خاصة، أن الديوان الأميري لتنظيم الحمدين، أرسل أموالًا لجهات إعلامية للعمل لدعم نفوذ إيران في بغداد، وإشعال الأوضاع ضد الحكومة العراقية.



وأضافت المصادر: أن تنظيم الحمدين يستغل أموال الشعب لتنفيذ تعليمات التحالف المشبوه مع إيران، وتوسعة نفوذ نظام الملالي في المنطقة، حيث أرسلت أموالًا لجهات إعلامية بينها صحف و قنوات ، لنشر الفوضى وتشتيت الشعب العراقي ودعم النفوذ الإيراني.

وتأتي هذه التوجهات بينما تتجاهل أبواق تميم بن حمد الإعلامية التظاهرات الشعبية في إيران، رغم تفاقم حدَّتها وتزايد الغضب بين المواطنين من ممارسات نظام الملالي الصديق القطري، في ظل العزلة العربية التي يُعاني منها تنظيم الحمدين منذ ما يقرب من 3 سنوات؛ رفضًا لممارساته الداعمة للإرهاب.

يذكر أن نظام  الحمدين يواصل دعم الإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية في المنطقة، لإرضاء حلفائه في إيران والأغا التركي رجب أردغان الرئيس التركي؛ خوفًا على المصالح المشتركة بينهما، ويستغل في هذا أموال الشعب، وفتح أذرعه للانتهاكات التركية والإيرانية التي استباحوا أراضيها، حيث يوجد في الدوحة آلاف الجنود الأتراك، فيما يوجد نحو آلاف الإيرانيين.