عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 5000 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة

ضبط 5000 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة
ضبط 5000 عبوة أدوية منتهية الصلاحية بالبحيرة

البحيره - محمد البربرى

ضبط سيارة محملة بـ7000 لتر بنزين وسولار بدون فواتير



وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الجهود المبذولة والتعاون والتنسيق المستمر مع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية (مديرية التموين– الطب البيطري– مباحث التموين) للمتابعة الميدانية والتفتيش المستمر وعمل الحملات المفاجئة على الأسواق والمجازر والمصانع والمحال التجارية وأماكن بيع الأدوية البيطرية لمنع استغلال واحتكار التجار والتلاعب في الأسعار ومكافحة الغش الغذائي والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للأدوية والسلع الغذائية.

أسفرت الحملة المكبرة التي تم تشكيلها من الطب البيطري ومديرية التموين ومباحث التموين عن ضبط مصنع كامل للأدوية بدمنهور به أكثر من خمسة آلاف عبوة منتهية الصلاحية وتم تحريز الأدوية وعمل المحضر اللازم وعرضه على النيابة العامة.

كما أسفرت الحملة التموينية التي تم تنفيذها بمركز ومدينة حوش عيسى عن ضبط سيارة من دون لوحات معدنيه محملة بكميات كبيرة من السولار والبنزين تقدر بـ7000 لتر من دون فواتير تدل على مصدرها وتم ضبط المتهم والسيارة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

كما تم ضبط 14 ك لحوم، 8 ك دواجن ولحوم مفرومه مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم ضبط شخص يقوم بتجميع 17 شيكارة سماد يوريا مدعمة من قبل الدولة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز