الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سائق وعاملة معمار يفوزان بـجائزة يانصيب قيمتها 2 مليار و310 ملايين جنيه.. (فيديو وصور)

سائق وعاملة معمار يفوزان بـجائزة يانصيب قيمتها 2 مليار و310 ملايين جنيه.. (فيديو وصور)
سائق وعاملة معمار يفوزان بـجائزة يانصيب قيمتها 2 مليار و310 ملايين جنيه.. (فيديو وصور)

كتب - عادل عبدالمحسن

فاز سائق بريطاني، يدعى ستيف طوسون وزوجته لينكا بجائزة اليانصيب الكبرى، "يورومليون" بمبلغ 105ملايين جنيه إسترليني ما قيمته 2 مليار و310 ملايين جنيه مصري.. وفقًا لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية.



وبدا أن الزوجين، اللذين لديهما ثلاثة أطفال صغار، أنهما عاجزان عن الكلام خلال مؤتمر صحفي، حيث تحدثا عن رد فعلهما على الفوز بالجائزة الضخمة في 19 نوفمبر.

وقالت "لينكا"، التي كانت تعمل عاملة في المعمار، إنها شعرت بالصدمة بعد اكتشافها تطابق الأرقام السبعة، التي لديها تذكرة اليناصيب بقيمة الجائزة حتى كادت أن تصاب بنوبة قلبية.

 وأضاف الزوجان، اللذان يعيشان أعلى سطوح منزل صغير، أن خطتهما الأولى هي شراء منزل كبير حتى يتسنى لأبنائهما، امتلاك غرف خاصة لكل ابن، ومع ذلك، لن يتركا المنطقة التي يعيشان فيها وهما متحمسان لإنفاق الأموال على مجتمعهما بمنطقة سيلسي، جنوب تشيتشستر. 

وقال ستيف: "سنبقى هنا ولكن في منزل أكبر مساحة". وأود بناء مكاننا الخاص في نهاية المطاف، لكننا نبحث عن منزل على الإنترنت في الوقت الحالي.

وتابع الفائز بالجائزة الكبرى، أننا سندعم عائلاتنا من خلال شراء منازل لهم، وأصبح الزوجان، الآن، ثالث أكبر يانصيب في المملكة المتحدة والسادس في الفوز بالجائزة الكبرى EuroMillions في المملكة المتحدة هذا العام.

 وعن مطالب أبنائهما بعد الفوز بالجائزة قال الزوجان، إن أطفالهما الثلاثة - الذين تتراوح أعمارهم بين 8  و15 عامًا - لم يطلبوا الكثير. ومع ذلك، فإن ابنتهما الصغرى، البالغة من العمر 8 سنوات، لديها "مشاهدها مثبتة بقوة على جهاز iPhone وردي، بينما يريد طفلهما البالغ من العمر 10 سنوات الحصول على بعض الأجهزة الإلكترونية.

  وقالت لينكا، وهي من سلوفاكيا، إنه من غير المرجح أن تنتقل عائلتها إلى المملكة المتحدة بعد الفوز. ومع ذلك قالت إن المال سيجعل رحلاتها السنوية إلى بلدها ميسرة وسهلة، ولا تفكر في عناء تدبير تذاكر السفر.

كانت لينكا تدرس في المملكة المتحدة، عندما التقى الزوجان لأول مرة في مركز ترفيهي محلي في سيلسي، جنوب تشيتشستر، وظلا معًا لمدة 17 عامًا.

يذكر، أن هذه هي المرة الرابعة التي يفوز فيها حامل التذاكر في المملكة المتحدة بجائزة Euromillions. ففي يونيو، حصل فائز غير معروف على 123 مليون جنيه إسترليني، وفي يناير، فاز زوجان من أيرلندا الشمالية بـ 115 مليون جنيه إسترليني.