الأحد 26 يناير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ البحيرة لطلاب جامعة دمنهور: أنتم المرجع في توعية الشباب

محافظ البحيرة لطلاب جامعة دمنهور: أنتم المرجع في توعية الشباب
محافظ البحيرة لطلاب جامعة دمنهور: أنتم المرجع في توعية الشباب

البحيرة - محمد البربرى

انعقد مجلس جامعة دمنهور، بحضور اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة رئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة بقاعة الاجتماعات بإدارة الجامعة.



 

ورحب الدكتور عبيد صالح باللواء هشام آمنة، وقدم له الشكر على الإنجازات، التي تتم في عهده تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فهو يسعى دائمًا لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وجهده المتميز والإنجازات على أرض المحافظة كافتتاح المكتبة العامة بكفر الدوار وقصر الثقافة بدمنهور أمس.

 

كما كرم اللواء هشام آمنة والدكتور عبيد صالح الطفلة ملك محمد علي، أصغر شاعرة وصاحبة صالون ثقافي على مستوى البحيرة، بعد إلقائها بعض القصائد الوطنية، واتبع ذلك تهنئة عبيد اتحاد طلاب الجامعة، الذين فازوا بالمراكز الأولى رئيس الاتحاد، وأمين الاتحاد والعمل جنبًا إلى جنب مع المحافظة، فالجامعة هي بيت خبرة للمحافظة.

 

 

 

وطالب عبيد اتحاد الطلاب بضرورة حضور مجلس الجامعة الطلابي، المنعقد كل شهر بالجامعة، وتقديم المقترحات الجديدة والأفكار المبتكرة وعرضها ومناقشتها في المجلس للاستفادة القصوى منها وليس على مستوى الجامعة أو المحافظة، فقط، ولكن على مستوى المجتمع بأكمله للنهوض مصرنا الحبيبة.

 

وقرر عبيد صالح تكليف كل طالب في جميع كليات الجامعة والتزامه بتعليم ومحو أمية ما لا يقل عن ٥ أفراد، وذلك شرط أساسي كي يتمكن من إكمال تخرجه في الجامعة.

 

كما أكد اللواء هشام آمنة على استمرار تقديم التعاون والدعم بين المحافظة والجامعة لخدمة أبناء المحافظة، فالقيادة السياسية تسعى إلى اختيار القيادات المتميزة، التي تقدم الصالح العام للشعب والدولة بأكملها، كما قدم النصح لاتحاد الطلاب والكتائب الإلكترونية، التي تشكلت بالجامعة بالسعي لإبراز دور الدولة الإيجابي، والتواصل مع زملائنا الطلاب ونقل الصورة الواقعية للمشاريع القومية، التي تتم على أرض الواقع والتصدي للشائعات المغرضة والرد عليها.

 

كما وجه الطلاب بعمل التوعية، وأن يكونوا وجه مشرفه للشباب، فلابد أن يكون هناك برنامج محدد للتوعية لجميع فئات المجتمع ككل.